الأخبارالدوري الأسبانيشخصيات رياضية

بنزيما يسعى لمواصلة عروضه القوية أمام فالنسيا مساء الأحد

بنزيما يسعى لمواصلة سلسلته المميزة ضد فالنسيا

يسعى كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد، لمواصلة عروضه القوية ضد فالنسيا، وذلك عندما يلتقي الطرفين مساء الأحد، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني.
وكان ريال مدريد قد انهزم ضد فالنسيا في مباراة الذهاب بأربعة أهداف لهدف، ووقتها سجل كريم بنزيما هدف النادي الملكي الوحيد، قبل أن يغادر المباراة بسبب إصابةٍ عضلية.
سجل تهديفي رائع لبنزيما أمام فالنسيا:
وقال الموقع الرسمي للنادي الملكي، إن فالنسيا يُعد ثالث أكثر الأندية استقبالاً للأهداف من كريم بنزيما، بعد أتلتيك بيلباو (14) وغرناطة (13)، حيث أحرز المهاجم الفرنسي 11 هدفاً أمام الخفافيش، منها 9 في الليجا، و2 في كأس الملك.
وأضاف الموقع الرسمي، أن بنزيما سجل 5 أهداف في آخر 4 مباريات ضد فالنسيا، وبدأت هذه السلسلة في موسم 2018/2019، بهدفٍ في الميستايا، وفي الموسم التالي سجل في مواجهتي الليجا، بواقع ثنائية في دي ستيفانو وهدف في الميستايا، وهذا الموسم سجل هدفاً في مباراة الذهاب.
ويتطلع بنزيما إلى زيادة رصيده التهديفي ضد فالنسيا يوم الأحد، حتى يمضي قدماً في جدول ترتيب الهدافين، وكذلك من أجل إهداء الفوز لفريقه الذي لا يزال متمسكاً ببصيص من الأمل للمنافسة على لقب الليجا هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P