الأخبارالدوري المصريشخصيات رياضية

بعد تمسكه بالرحيل.. 4 أسباب تمنع مصطفى محمد من الانتقال إلى الأهلى

يسعى نادى الزمالك للوصول لحل لأزمته مع مصطفى محمد بسبب رغبته فى الاحتراف الخارجي مستمرة، بعدما أشارت تقارير صحفية إلى أنه أعلن التمرد على ناديه وغاب عن المران دون إذن بسبب تمسك اللجنة المؤقتة التى تدير حاليًا ببقائه وعدم السماح له بالاحتراف فى الانتقالات الشتوية.

ولم يصل الزمالك أى عرض رسمى للتعاقد مع مصطفى محمد، باستثناء عروض شفهية من وكيل أعمال اللاعب، على رأسها عرض سانت إيتان الفرنسي، ووفقاً لتأكيدات مصطفى محمد ووكيل أعماله، فإن النادى الفرنسى يرغب فى شرائه من الزمالك مقابل 4 ملايين يورو.

كما ذكرت تقارير صحفية وجود مفاوضات بين النادي الأهلي ومصطفى محمد لاعب الزمالك، خاصة في ظل وجود رغبة لدى اللاعب للرحيل من ميت عقبة، وهو ما جعل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي ينفى في تصريحات تليفزيونية، وجود أي مفاوضات مع مصطفى محمد لاعب الزمالك.

وهناك 4 أسباب تمنع انتقال مصطفى محمد للقلعة الحمراء وهو ما نستعرضها في التقرير التالى..

الانتماء

العلاقة حاليا بين القطبين

عقده مع الزمالك

يرتبط مصطفى محمد بعقد ساري مع نادي الزمالك، ولا يحق له الرحيل عن الفريق إلا بموافقة ناديه، وهو ما يجعل الأهلي يرفض الدخول في صدام مع إدارة الزمالك.

حلم الاحتراف

يرغب البلدوزر في خوض تجربة الاحتراف الخارجي خاصة في ظل تلقيه أكثر من عرض مغرٍ للاحتراف خاصة مع فتح باب القيد الشتوي حالياً، وآخرهم سانت إتيان الذى رفع عرضه لـ3.5 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P