الأخبار

بعد تأهل الاتحاد.. موعد مقترح لموقعة نهائي البطولة العربية

كشف طلال آل الشيخ، مدير البطولة العربية، عن الموعد المقترح لإقامة المباراة النهائية لهذا الموسم، بعد أن حصل فريق الاتحاد على بطاقة التأهل أمس على حساب شقيقه الشباب.

موعد مقترح لنهائي البطولة العربية

 

وأكد الشيخ في تصريحات تلفزيونية، أن نهائي البطولة العربية سيقام في منتصف شهر فبراير، وسيتم تحديده عقب نهاية مباراة الإياب بين الرجاء البيضاوي والإسماعيلي المصري، في نصف النهائي يوم 11 من يناير الجاري في الدار البيضاء.

 

 

وأعرب مدير البطولة العربية عن أمنيته في أن يتم تنظيم مباراة النهائي في حدود 3 أسابيع إلى شهر ونصف، من انتهاء مباريات نصف النهائي وألا يتجاوز هذا الوقت.

الاتحاد يقصي الشباب ويتأهل للنهائي العربي

وحقق فريق الاتحاد بقيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي، الفوز على الشباب، بثنائية مقابل هدف مساء أمس، في المباراة التي أقيمت على ملعب ” مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، في إياب نصف نهائي البطولة العربية.

وكان لقاء الذهاب بين الاتحاد والشباب قد انتهى بالتعادل الإيجابي 2-2، ليخطف “العميد” بطاقة التأهل لنهائي  العربية رسمياً.

وتقدم فريق الشباب بهدف فابيو مارتينيز في الدقيقة الأولى، وتعادل الاتحاد بهدف رومارينيو في الدقيقة 74، قبل أن يضيف ألكسندر بريجوفيتش الهدف الثاني للعميد في الدقيقة 93.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P