الأخباررياضات أخرىشخصيات رياضية

بعد الهزيمة المروعة لمكجريجور , تكهنات حول امكانية اعتزاله

هل يعتزل كونور مكجريجور بعد خسارته القاسية في UFC 257؟

وفقًا لمقابلة لنجم UFC كونور ماكجريجور بعد القتال ، فإن المقاتل الأيرلندي ليس لديه خطط للتقاعد من UFC في الوقت الحالي. أخبر جون أنيك أنه ينوي المنافسة مرة أخرى في عام 2021.

بعد هزيمة مروعة أمام داستن بورييه في مباراة العودة في حدث UFC 257 الرئيسي ، أثيرت التكهنات حول ما إذا كان كونور مكجريجور يمكنه تعليق قفازاته والاعتزال، لكن الأيرلندي ، بطل UFC المزدوج السابق ، أكد أنه يريد المنافسة.

عانى كونور ماكجريجور ، الذي كان الأفضل بشدة من بورييه ، من نكسة غير متوقعة عندما أطاح به المقاتل الأمريكي في منتصف الجولة الثانية بعد سلسلة من اللكمات المترابطة جيدًا على رأس كونور ماكجريجور.

أعرب كونور مكجريجور عن استيائه من UFC لعدم منحه منافسة كافية في المقابلات الأخيرة قبل مباراة الليلة. بعد الاعتراف بكفاءة بوارييه ، ادعى الأيرلندي أنه يتطلع إلى التحدي التالي:

قال كونور ماكجريجور لأنيك: “يجب أن أنفض الغبار عنها وأعود. وهذا ما سأفعله.. أنت لا تفلت من كونك غير نشط في هذا العمل.”

مع معركتين فقط في السنوات الأربع الماضية ، يتوقع كونور مكجريجور أن عام 2021 سيكون العام الذي سيعيد فيه نفسه إلى سباق بطولة UFC للوزن الخفيف.

بالنسبة إلى بورييه ، من المعقول الاعتقاد بأن UFC ستعرض عليه معركة على اللقب مع مايكل تشاندلر – الذي ظهر لأول مرة في الحدث الرئيسي المشترك الليلة بفوز مثير بالضربة القاضية الفنية على دان هوكر.

ما لم يقرر ، بالطبع ، بطل الوزن الخفيف المعتزل حبيب نورماغوميدوف استئناف مسيرته من جديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P