الأخبارالدوري المصري

بعد ارتباط اسمه بالأهلي.. أحمد حجازي يرد

0
(0)

كشف مصدر مقرب من الدولي المصري احمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي، عن حقيقة تفاوض الاهلي من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية، حسبما ذكرت تقارير صحفية في مصر والسعودية.

مصدر يكشف عن حقيقة مفاوضات الأهلي مع أحمد حجازي

وقال المصدر خلال تصريحات خاصة «كوره نيوز»: «لم تحدث أي مفاوضات على الإطلاق ولم يتحدث معه أي مسؤول من النادي الأهلي، واللاعب لديه عقد مع اتحاد جدة، وملتزم بتعاقده، ولا يوجد داعي أن يعود إلى مصر في الوقت الحالي».

وأضاف: «اللاعب يرفض العودة إلى الدوري المصري خلال الوقت الحالي، وكل ما تردد بشأن مفاوضات الأهلي شائعات».

أمنيات بعودة أحمد حجازي للأهلي

وأوضح المصدر: «أحمد حجازي لاعب كبير ونتمنى عودته إلى الأهلي في أي وقت، لكن الجهاز الفني لم يطلب التعاقد معه، كما أن إدارة النادي لم تدخل في مفاوضات سواء شفوية أو رسمية مع مدافع اتحاد جدة السعودي».

ونجح أحمد حجازي مدافع المنتخب المصري في إحراز الهدف الأول لاتحاد جدة أمام الفيصلي في الجولة الماضية، من ضربة رأسية رائعة ليصل لهدفه الثاني في الدوري السعودي بعد مرور 3 جولات فقط.

الأهلي يعلن 4 صفقات جديدة

وكان النادي الأهلي أعلن تعاقده مع 4 صفقات جديدة وهم كريم فؤاد قادمًا من نادي النجوم، والموزمبيقي لويس ميكيسوني قادمًا من سيمبا التنزاني، والجنوب أفريقي بيرسي تاو، قادمًا من برايتون الإنجليزي، وحسام حسن قادمًا من سموحة، في انتظار الإعلان عن لاعبين جدد بعدما كشف أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، عن الرغبة في صفقات جديدة.

مصدر: حارس بيراميدز خامس صفقات الأهلي

أكد مصدر مسؤول بالنادي الأهلي، أن المهدي سليمان حارس بيراميدز هو الخيار الأول للقلعة الحمراء لتدعيم هذا المركز، خاصة بعد الخلافات التي كانت بين الحارس وإدارة الفريق السماوي.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P