الأخبار

بعثة كوتوكو فى السودان مصابة بكورونا

الاشتباه في إصابة 10 أفراد من بعثة كوتوكو بكورونا

أكدت مصادر عالية الثقة من داخل اتحاد الكرة السوداني، الاشتباه في إصابة 10 من أفراد بعثة أشانتي كوتوكو الغاني الذي يتواجد بالسودان منذ يومين لخوض مباراة إياب دور ال32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، أمام الهلال اليوم الأربعاء، بفيروس كورونا، وذلك على خلفية نتيجة المسحة التي أجريت أمس الثلاثاء بأحد المعامل المتخصصة.

وتسلم حسين الياس الموظف المكلف من قبل اتحاد الكرة السوداني بمتابعة إجراءات مسحات فيروس كورونا على كل منسوبي المباريات المحلية والقارية، النتائج من المعمل الذي أجرى الفحوصات، ولكنه رفض التعليق على تفاصيل الاشتباه في الإصابات، وتوجه لتسليم النتيجة لمراقب المباراة.

ويتوقع أن يقوم مراقب المباراة الصومالي أمير حسن، بمراجعة تقارير نتيجة المسحة التي أجريت على بعثة أشانتي ليفصل بين المصابين من اللاعبين والإداريين ليقرر بعدها إمكانية خوض المباراة بين الهلال السوداني وضيفه أشانتي كوتوكو الغاني.

من ناحية أخرى تفاجأ المنسق الأمني لمباراة الهلال وأشانتي كوتوكو، السوداني هشام محمد آدم بنتيجة المسحة الثانية لفيروس كورونا والتي أجراها على نفقته الخاصة بمستشفى تخصصي، التي أثبتت سلبية المسحة، بعدما تم تأكيد إصابته بالفيروس أمس الثلاثاء.

المنسق الأمني هشام محمد أحمد، أصر على سلامته بعد النتيجة الأولى “الإيجابية”، وأجرى الفحص الثاني مساء الثلاثاء، وأكد له المستشفى التخصصي  صباح اليوم الأربعاء أنه أجرى فحص عينته أكثر من 7 مرات وظهرت النتيجة سلبية في كل المرات.

وكان الكشف عن المسحة الإيجابية لمراقب الأمن والسلامة باتحاد الكرة السوداني والاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمس الثلاثاء قد أربك المشهد كثيرا، لأنه كان يتواجد بمقر الاتحاد في الاجتماع التنسيقي للمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P