الأخبارالدوري الأسباني

برشلونة يسحق غرناطة برباعية نظيفة

0
(0)

فوز ساحق لبرشلونة.. وتألق كبير لميسي وغريزمان

سجل ليونيل ميسي وأنطوان غريزمان هدفين لكل منهما في انتصار ساحق لبرشلونة 4-صفر على مضيفه غرناطة، السبت، ليفوز بثلاث مباريات متتالية في الدوري الإسباني لكرة القدم لأول مرة هذا الموسم.

افتتح غريزمان التسجيل في الدقيقة 12، بينما هز ميسي الشباك مرتين قبل الاستراحة ليسجل 4 أهداف في آخر مباراتين ويتصدر هدافي الدوري الإسباني برصيد 11 هدفا.

وسجل المهاجم الفرنسي غريزمان هدفه الشخصي الثاني بطريقة رائعة في الشوط الثاني، بينما زادت الأمور سوءا لغرناطة بطرد خيسوس باييخو في الدقيقة 78.

وبهذا الفوز عاد برشلونة للمركز الثالث برصيد 34 نقطة من 18 مباراة ليضيق الفارق مع أتليتيكو مدريد المتصدر إلى 4 نقاط لكن أتليتيكو، الذي تأجلت مباراته مع أتليتيك بيلباو بسبب عاصفة ثلجية في العاصمة الإسبانية، لعب 15 مباراة.

وقدم برشلونة واحدة من أفضل مبارياته تحت قيادة المدرب رونالد كومان في انتصار 3-2 على مضيفه أتليتيك بيلباو، الأربعاء، لكنه يواجه مشكلة في ثبات المستوى هذا الموسم خاصة في مبارياته خارج ملعبه.

لكن غريزمان قاد فريقه إلى بداية قوية بعد أن هز الشباك عقب تمريرة من سيرجيو بوسكيتس حاول روبرتو سولدادو إبعادها، لكنها وصلت إلى اللاعب الفرنسي ليضعها في الشباك بسهولة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P