الأخبارالدوري الأسباني

برشلونة يتواصل مع ديفيد ألابا

مرشحو رئاسة برشلونة يتواصلون مع ديفيد ألابا

رغم الحديث في الساعات القليلة الماضية عن اقتراب النجم النمساوي دافيد ألابا، ظهير بايرن ميونخ، من الانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن نادي برشلونة يستطيع قلب الأمور رأساً على عقب.

وينتهي عقد ديفيد ألابا مع النادي البافاري في الصيف المقبل، ويحق له التوقيع مع أي نادٍ مجاناً في الوقت الراهن، وهناك منافسة قوية على خدماته من جل الأندية الكبيرة وعلى رأسها برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر سيتي.

وبحسب إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، فإن اثنان على الأقل من المرشحين الثلاثة لرئاسة برشلونة، تواصلوا بالفعل مع وكيل أعمال ديفيد ألابا، قصد التوقيع مع النجم النمساوي في الصيف القادم.

ويرى مرشحو برشلونة أن الصفقات المجانية هي أفضل حل لإنقاذ النادي الكتالوني من الأزمة الاقتصادية التي يُعاني منها، ولذلك اتفقوا جميعهم على قدوم إيريك جارسيا مجاناً في الصيف، بدلاً من التوقيع معه في يناير بخمسة ملايين يورو.

وفي سياق متصل، قال موقع “سبورت 1” الألماني، إن ديفيد ألابا قام بإجراء فحص طبي خاص قبل يومين، بواسطة طبيب ألماني مُستقل، وقد قام وكيله بيني زهافي بدفع تكاليف الكشف الطبي، وبالتالي فإن ريال مدريد ليست له علاقة بهذا الفحص.

وأضاف الموقع، أن زهافي ينتظر نتيجة انتخابات برشلونة في مارس المقبل، لمعرفة هوية الرئيس القادم، حتى يتفاوض معه بشكل شخصي، خاصةً وأنه يمتلك علاقة قوية بالمحامي خوان لابورتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P