الأخبارالدوري الأسباني

برشلونة مهدد بخسارة ديباي أمام خيتافي

0
(0)

كومان في ورطة.. برشلونة مهدد بخسارة ديباي أمام خيتافي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، عن ورطة إلى الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة، بسبب أنه مهدد بخسارة ممفيس ديباي، مهاجم البرسا الأول أمام خيتافي في الجولة القادمة.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة برشلونة أمام أتلتيك بليباو، بـ(1-1)، في المباراة التى أقيمت السيبت الماضي، على ملعب سان ماميس، ضمن منافسات الجولة الثانية ببطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

وأكدت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم، أن ديباي مهدد بالغياب عن مواجهة خيتافي المقبلة، بسبب تعرضه للإصابة في الكاحل خلال المشاركة في المباراة الماضية أمام أتلتيك بلبياو.

الصحيفة، أفادت أن المهاجم الهولندي عاد إلى أرضية الملعب بعد احتفاله بالهدف، وهو يعاني من الإصابة، وحاول ممفيس التحامل على نفسه في المباراة، ولكن لم يستطيع من تسجيل أى أهداف أخرى.

ويذكر أن غياب ديباي عن المواجهة المقبلة، قد تورط كومان المدرب، بسبب غياب كثير من المهاجمين بسبب الإصابة، وهما؛ أنسو فاتي، سيرجيو أجويرو وعثمان ديمبيلي.

ومن المقرر أن يستضيف فريق برشلونة نظيره خيتافي، مساء الأحد المقبل، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز ” الليجا”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P