الأخبارالدوري المصري

بدايه مشرقه بالتفاؤل لبيراميدز فى الكونفدرالية اليوم أمام عزام يونايتد فى تنزانيا

0
(0)
يحل فريق بيراميدز، ضيفاً ثقيلا على نظيره عزام يونايتد التنزاني، في الثانية ظهر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من الكونفيدرالية الإفريقية على ستاد عزام يونايتد، ويسعى الفريق السماوى لتحقيق نتيجة مميزة في مستهل رحلته بالمشوار الإفريقى قبل مباراة العودة المقرر لها السبت المقبل على ستاد الدفاع الجوى بالقاهرة.
وكان الفريق التنزاني قد نجح في العبور لهذا الدور من البطولة بعد تخطيه فريق هورسيد الصومال بعد تغلبه عليه بأربعة أهداف مقابل هدف في مجموع المباراتين.
ووصل بيراميدز للنهائي الموسم قبل الماضي أمام نهضة بركان المغربي الذي توج باللقب، وفي النسخة الماضية خرج من الدور قبل النهائي أمام الرجاء البيضاوي الذي توج بعد ذلك باللقب.
واختار الاتحاد الإفريقى الكاف طاقم تحكيم لمباراة اليوم من دولة الصومال الشقيقة بقيادة الحكم عمر عبد القادر أرتان ويساعده مواطناه حمزة حجي، المساعد الأول، ونور محمد المساعد الثاني، والحكم الرابع حسن حجي.
ويراقب المباراة، دافيد موانجي من كينيا، وطبيب مراقبة إجراءات فيروس كورونا، فيوليت لوبوندو من تنزانيا.
ويفتقد بيراميدز في مباراة اليوم لجهود كل من عبد الله السعيد قائد الفريق للإجهاد، وناصر منسي والحارس أحمد دعدور لعدم قيدهما بهذه المرحلة في القائمة الأفريقية.
ويسعى إيهاب جلال المدير الفني لبيراميدز لتحقيق الإنجاز الإفريقي مع الفريق السماوى بعد أن تولى المسؤولية قادما من الإسماعيلي خلفا لليوناني تاكيس جونياس، وقال إيهاب جلال عن مباراة اليوم: “شاهدنا عدة مباريات للفريق التنزاني، هو فريق قوي للغاية ومنظم وأرى أنه أفضل من جميع الفرق الأخرى التي وصلت لهذا الدور بعد مواجهات التمهيدي الأول”.
وأشار: “تابعت مباراتي عزام أمام هورسيد الصومالي وأعلم مدى جودته وقوته الهجومية وتنظيمه داخل الملعب، ونسافر يوم الأربعاء المقبل، وهدفنا تحقيق الفوز من أجل العبور للمرحلة المقبلة الأصعب”.
وأوضح: “الفريق مستعد تماما لتحقيق النتيجة الإيجابية في دار السلام وتأكيد التأهل في القاهرة والسير في الكونفيدرالية حتى أبعد المراحل لأن الفريق هدفه التتويج باللقب القاري”.
وأتم: “بسبب كثرة الغائبين عن المباراة بسبب القيد خاصة المقيدين في القائمة الثانية والصفقات الجديدة، سيبقى أحد المدربين مع اللاعبين في القاهرة لتجهيزهم لبدء مشوار الدوري”.
في المقابل يتمسك بطل تنزانيا بتحقيق نتيجة إيجايبة في مباراة اليوم لمواصلة مشواره في البطولة .

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P