الأخبارالدوري الألماني

بايرن ميونخ يفوز بصعوبة على هيرتا برلين رغم الثلوج

0
(0)

بايرن يهزم هيرتا وسط الثلوج قبل مواجهة الأهلي

حقق بايرن ميونخ فوزًا عسيرًا على مضيفه هيرتا برلين (1-0)، اليوم الجمعة، وسط الثلوج، ضمن الجولة الـ20 من الدوري الألماني.

وسجل هدف المباراة الوحيد، الفرنسي كينجسلي كومان في الدقيقة 21، ليعزز صدارة فريقه للبوندسليجا، بوصوله للنقطة 48، بينما توقف هيرتا عند 17 نقطة، في المركز الـ15.

وجاء هذا الفوز، قبل أن تطير بعثة بايرن إلى الدوحة عقب المباراة مباشرةً، لمواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي كأس العالم للأندية، الاثنين المقبل.

وكانت البداية ساخنة، بوصول هيرتا لمرمى مانويل نوير، بعد مرور دقيقتين على انطلاق المباراة، حيث توغل لوكيباكيو داخل منطقة الجزاء، وسدد أرضية زاحفة، لكن حارس بايرن تصدى لها بقدمه.

وفي لقطة مشابهة، وصل ساني لمنطقة جزاء أصحاب الأرض، وسدد كرة بيمناه، لكن الحارس روني جارستين تصدى لها ببراعة.

ومع حلول الدقيقة العاشرة، أرسل ليفاندوفسكي تمريرة بينية لساني داخل منطقة الجزاء، ليحاول الجناح الألماني مراوغة جارستين، لكن الأخير أعاقه بيده، ما دفع الحكم لاحتساب ركلة جزاء.

وانبرى المهاجم البولندي لتنفيذ الركلة، حيث سدد الكرة على يمين حارس هيرتا، الذي نجح في التصدي لها بنجاح.

وظهرت مساحات شاغرة في دفاع الفريق البافاري، ما منح الفرصة لمهاجمي هيرتا، للوصول إلى مرمى نوير بالكثير من الفرص، حيث سدد بيونتيك كرة ضعيفة من جديد، لم يجد حارس بايرن صعوبة في التصدي لها.

وفي ظل الهجمات الضائعة من أصحاب الأرض، أطلق كومان تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، لكنها حولت مسارها بعدما ارتطمت بقدم شتارك، لتذهب ساقطة من فوق الحارس إلى داخل الشباك، معلنةً عن هدف لبايرن.

وأرسل نوير تمريرة طولية نحو ليفاندوفسكي، الذي حاول وضع الكرة بضربة رأسية، أثناء خروج الحارس من منطقة جزائه، لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى.

وفي اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، نجح ساني في مراوغة أكثر من لاعب، واقتحم منطقة جزاء برلين، قبل تمرير الكرة لكومان، الذي سددها بغرابة أعلى المرمى.

وارتقى ليفاندوفسكي لعرضية من ركنية نفذها كيميتش، حيث حاول وضع الكرة برأسه، لكن محاولته لم تكن بالدقة الكافية.

ومن هجمة مرتدة سريعة وصلت إلى لوكيباكيو، مرر الأخير الكرة إلى رادونيتش، ليضعها داخل الشباك، لكن الحكم المساعد أشار لوجود تسلل.

وكاد البديل جندوزي، أن يعادل النتيجة لأصحاب الأرض عبر تسديدة يسارية، من داخل منطقة الجزاء، لكن نوير أوقفها بقدمه ببراعة.

وواصل ليفاندوفسكي محاولاته الفاشلة لهز شباك هيرتا، عبر ضربة رأسية بعد عرضية من كومان، لكنها ذهبت بعيدة عن المرمى.

وتصدى جارستين لتسديدة قوية أطلقها البولندي، حيث أبعدها حارس هيرتا بقدمه عن مرماه.

وكاد هيرتا أن يسجل هدف التعادل، في الوقت القاتل، بعد بينية رائعة من جندوزي تسلمها كونيا، الذي وجد نفسه وجهًا لوجه مع نوير، ليضع الكرة ساقطة من فوق الحارس الألماني، إلا أنها مرت بغرابة بجوار القائم الأيسر، لينجو بايرن من لدغات اللحظات الأخيرة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P