الأخبارالدوري الايطالي

انتر ميلان يفوز على فيورنتينا بهدفين ويعتلى سلم ترتيب الدورى

 إنتر ميلان يصعد للقمة مؤقتًا على أكتاف فيورنتينا

حقق إنتر ميلان فوزًا مهمًا على مضيفه فيورنتينا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي جمعتهما بملعب أرتيميو فرانكي، اليوم الجمعة، في إطار الجولة 21 من الدوري الإيطالي.

تقدم نيكولو باريلا لإنتر بالدقيقة 31، وضاعف إيفان بيريسيتش النتيجة بهدف ثانٍ، في الدقيقة 52.

ونجح إنتر بذلك، في رفع رصيده إلى 47 نقطة، ليتصدر جدول الترتيب مؤقتًا، بفارق نقطة عن غريمه ميلان، الذي لعب مباراة أقل، بينما تجمد فيورنتينا عند 22 نقطة، بالمركز الـ12.

وبدأ النيراتزوري المباراة بضغط شديد على دفاعات فيورنتينا، وكادت الدقيقة السادسة أن تسفر عن هدفه الأول، بعد تمريرة من الجهة اليمنى أمام المرمى، سددها باريلا وتألق حارس الفيولا، دراجوفسكي، وأبعدها بقبضة يده.

وأخطأ فيدال في تشتيت الكرة، من أمام منطقة جزائه، لتصل إلى إيسيريك ليطلق تسديدة قوية، مرت بجوار القائم الأيمن لحارس الإنتر، هاندانوفيتش.

وتمكن باريلا من تسجيل الهدف الأول للإنتر، بالدقيقة 31، بعد ركنية نفذها سانشيز ووصلت إلى الأول، على حدود منطقة العمليات، ليطلق تسديدة رائعة وقوية في الشباك.

وكاد فيورنتينا أن يدرك هدف التعادل، بالدقيقة 37، بعد فرصة مزدوجة بدأها بونافنتورا بتسديدة في العارضة، لترتد إلى بيراجي ليصوب كرة قوية، أبعدها هاندانوفيتش بصعوبة عن مرماه.

وقبل نهاية الشوط الأول، مرر سانشيز كرة عرضية داخل منطقة الفيولا، ارتقى لها لوكاكو وسددها برأسية فوق العارضة.

وفي الشوط الثاني، ضاعف إنتر النتيجة بالدقيقة 52، عن طريق بيريسيتش، بعد لعبة جماعية ممتازة وصلت إلى حكيمي، في الناحية اليمنى، ليتوغل داخل المنطقة ويمرر إلى الكرواتي، الخالي تمامًا من الرقابة، ليضع الكرة بكل سهولة في شباك دراجوفسكي.

وسجل لوكاكو هدفا ثالثا للإنتر، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

وأطلق بيريسيتش تسديدة أرضية قوية، من خارج منطقة الجزاء بقدمه اليسرى، لكن تألق الحارس وأبعدها إلى ركنية.

واستمر دراجوفسكي حارس فيورنتينا في تألقه، حيث أنقذ مرماه من فرصة محققة، تمثلت في تسديدة قوية لجاليارديني، لكنه أخطأ في الخروج من مرماه، في الركنية التالية، ليضع باستوني الكرة بجوار القائم.

وكاد البديل لاوتارو أن يسجل هدفًا، بالدقيقة 77، بعدما استلم تمريرة من لوكاكو، وأطلق تسديدة قوية ارتطمت بالمدافع، ومرت بجوار القائم الأيمن لمرمى فيورنتينا.

وفي الدقيقة 78، طلب بيريسيتش التبديل بعدما عانى من إصابة، ليحل محله ماتيو دارميان، ومرت الدقائق المتبقية بلا جديد، لتنتهي المباراة بفوز النيراتزوري (2-0).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P