الأخبارالدوري السعودي

الوحدة يصارع الأهلي على “رقم سلبي” في دوري المحترفين

0
(0)

الوحدة يصارع الأهلي على “رقم سلبي” في دوري المحترفين

يشهد الموسم الجاري من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، انتكاسة كبرى لفريقي الأهلي والوحدة، بعد بداية طيبة في المسابقة.

وتحول الأهلي من منافس على الدوري حتى نهاية الدور الأول، ومشارك في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، إلى أحد الفرق المهددة بدخول مرحلة الخطر في المسابقة.

وجاء سيناريو الوحدة بالمثل، حيث دخل الوحدة الموسم الجاري، وهو يستعد للمشاركة في التصفيات التأهيلية لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، قبل أن يغادر التصفيات الآسيوية، ويجد نفسه في المركز قبل الأخير.

ويحتل الأهلي المركز التاسع في ترتيب دوري المحترفين، برصيد 35 نقطة من 26 مباراة، فيما يأتي الوحدة في المركز الخامس عشر، وقبل الأخير، برصيد 27 نقطة.

رقم سلبي

وحقق الأهلي والوحدة، 7 هزائم متتالية في آخر 7 مباريات في دوري المحترفين، ليتجه الفريقان نحو رقم سلبي في مسيرتهما بدوري المحترفين، كأكثر سلسلة من الهزائم المتتالية في تاريخ الفريقين بالمسابقة.

ويمكن القول إن الأهلي في مرحلة الخطر، ويجب تحقيق الفوز في اللقاءات القادمة من أجل ضمان البقاء في دوري المحترفين، بعدما أنهى الدور الأول في المركز الثالث، بفارق نقطة واحدة عن الهلال المتصدر.

وفي هذا السياق، بات الوحدة مطالبًا بالفوز في مبارياته الأربع القادمة بدوري المحترفين، من أجل الخروج من مراكز الهبوط، في ظل المنافسة الشرسة على البقاء مع أندية القادسية وأبها والفيصلي والباطن وضمك.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P