الأخبارالدوري السعودي

الهلال ينافس النصر على ضم فهد المولد

0
(0)

الهلال ينافس النصر على “خطف” فهد المولد.. والاتحاد يرد

يبدو أن النصر، ليس الوحيد الذي يرغب في الحصول على خدمات النجم فهد المولد، من صفوف الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، حيث انضم الهلال إلى المنافسة، بحسب ما كشفته آخر المستجدات الصحفية الواردة صباح اليوم الأحد.

المولد، الذي تدرج في فئات الاتحاد السنية، دومًا ما كان ضمن اهتمامات النصر، لكن “رجالات” العميد، نجحت في أكثر من مناسبة سابقة، في الحفاظ على خدماته.

من جانبه، لن يمانع الهلال دون شك في ضم لاعب كبير مثل فهد، خاصة أنه يدخل الفترة الحرة، خلال أشهر قليلة، كما بات يتلقى انتقادات واسعة من نمور الاتحاد، بسبب تراجعه عن تقديم المستويات المأمولة منه.

وأفادت صحيفة عكاظ، منذ قليل، أن اثنين من أندية العاصمة، يسعيان إلى ضم فهد المولد، ما دفع البعض إلى التأكيد على أنهما، الهلال والنصر، خاصة أنه لم يرتبط على الإطلاق، بإمكانية ارتداء قميص الشباب، القطب الثالث في الرياض.

الصحيفة شددت على أن الاتحاد رد سريعًا، برفض فكرة رحيل فهد عن صفوف الفريق الأول، حيث ينوي أنمار الحائلي في الدخول معه في مفاوضات رسمية، من أجل تمديد عقده قريبًا.

يشار إلى أن الاتحاد لديه 46 نقطة في المركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين، بفارق نقطتين عن الهلال، المتصدر، بينما لدى النصر 36 نقطة، في المركز السادس.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P