الأخبارالدوري السعودي

الهلال يتعاقد مع مهاجم الأهلي المصري

0
(0)

“الهلال يتعاقد مع مهاجم الأهلي المصري”.. عرض مغري ورد رسمي حاسم

دخل مجلس إدارة نادي الهلال، في مفاوضات جادة، للتعاقد مع أحد نجوم الأهلي المصري، في الميركاتو الشتوي القادم.

ويشارك الهلال والأهلي، في كأس العالم للأندية 2021، والتي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة، في الفترة من 3 إلى 12 فبراير القادم؛ باعتبارهما بطلي آسيا وإفريقيا، على التوالي.

ويواجه الهلال، في ربع نهائي كأس العالم للأندية، “الفائز” من مباراة الجزيرة الإماراتي وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، في الوقت الذي يضرب فيه الأهلي، موعدًا ناريًا مع مونتيري المكسيكي.

* عرض رسمي..

وكشف الإعلامي المصري سيف زاهر، عن تقديم الهلال، عرضًا رسميًا إلى الأهلي، للتعاقد مع المهاجم الدولي محمد شريف، في الميركاتو الشتوي القادم.

وأشار زاهر عبر إحدى الفضائيات المصرية، إلى أن عرض الهلال، عبارة عن استعارة شريف، لمدة 6 أشهر، مع أحقية الشراء.

وأوضح الإعلامي المصري، أن إدارة النادي الأهلي، برئاسة الأسطورة محمود الخطيب، رفضت عرض الهلال، حيث تمسكت ببقاء اللاعب، في صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

ووفقًا لبعض التقارير المصرية، تفكر الإدارة الهلالية، برئاسة فهد بن نافل، في تقديم عرض جديد إلى القلعة الحمراء، في محاولة أخيرة للحصول على خدمات شريف.

– إذًا.. من هو محمد شريف “هدف الهلال في الشتوية”؟!

لاعب مصري من مواليد 4 فبراير 1996، حيث يجيد في قلب الهجوم، والجناحين الأيمن والأيسر.

وبدأ شريف التي تقدر قيمته السوقية بـ1.8 مليون يورو، مسيرته الكروية في نادي وادي دجلة، الذي تدرج بمختلف فئاته السنية، قبل الصعود إلى الفريق الأول لكرة القدم، عام 2015.

وبعد موسمين ونصف مع الفريق الأول بنادي دجلة، انتقل شريف، في يناير 2018 إلى الأهلي، إلا أنه لم يثبت نفسه، لتتم إعارته في أغسطس 2019، إلى إنبي.

وأبدع شريف مع إنبي، في موسم الإعارة “2019-2020″، حيث سجل 14 هدفًا وصنع 5 آخرين، خلال 31 مباراة رسمية، ليعود إلى الأهلي من جديد.

ومنذ العودة إلى الأهلي، في صيف 2018، واللاعب يقدم مستويات مبهرة، حيث سجل 28 هدفًا وصنع 6 آخرين، في الموسم الماضي، بينما أحرز 3 أهداف وصنع 2 آخرين، في 6 مباريات رسمية شارك فيها، منذ بداية العام الرياضي الحالي 2021-2022.

وانضم محمد شريف، إلى منتخب مصر، لأول مرة في نوفمبر 2020، حيث لعب منذ ذلك الوقت، 8 مباريات رسمية، سجل خلالها 4 أهداف، وصنع أسيست وحيد.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P