الأخبارالدوري السعودي

الهلال يتخلص من مهاجمه هذا الصيف

0
(0)

“ماريجا أم جوميز”.. الهلال يتخلص من مهاجمه هذا الصيف

ما يزال نادي الهلال، ساعيًا إلى إغلاق نافذة الانتقالات الصيفية، لكنه يبحث أولًا، تسجيل اسم البرازيلي ماثيوس بيريرا، ضمن الكشوفات الرسمية، كما أنه بحسب آخر المستجدات الورادة اليوم الإثنين، قد يتخلص من أحد نجوم الفريق الأول لكرة القدم، هذا الصيف.

الهلال استطاع مع الرئيس فهد بن نافل، الحصول على خدمات بيريرا قادمًا من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، إضافة إلى المالي موسى ماريجا من بورتو البرتغالي، مع الثنائي حمد اليامي وخليفة الدوسري.

وأكد الإعلامي عبد العزيز المريسل، منذ قليل، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، أن الهلال في طريقه إلى التخلص من خدمات المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، حتى بعد تسجيل بيريرا بدلًا عن الإيطالي سباستيان جيوفينكو.

وأشار إلى أن مغادرة صاحب الـ36 عامًا، تعني استقدام محترف أجنبي آخر.

وشدد على أن خيارات الزعيم الآسيوي في الأجنبي السابع، تنحصر بين مدافع أو حارس مرمى، مع إمكانية تعويض الفرنسي أيضًا بمهاجم آخر، يحمل المواصفات ذاتها.

يذكر أن عقد بافيتيمبي جوميز مع عملاق الرياض، ينتهي الصيف القادم 2022.وشارك جوميز مع ماريجا في تشكيل الهلال ضد الطائي، في الجولة الأولى من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لكن تواجدهما معًا في الملعب، تسبب في خفض مستوى رفاق المدرب البرتغالي ليوناردو جارديم.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P