الأخبارالدوري السعودي

الهلال قام بإرضاء الجماهير بصفقة عالمية يبقى على إدارة بن نافل

0
(0)

صباحات الهلال| إرضاء الجماهير بصفقة عالمية يبقى على إدارة بن نافل

كعادة الجماهير العاشقة للزعيم، دشنت هاشتاج “صباحات الهلال”، اليوم الثلاثاء، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لدعم الفريق قبل كلاسيكو الأهلي في الدوري السعودي للمحترفين.

الهلال على موعد مع مباراة كبيرة أمام الأهلي، في تمام التاسعة مساء غد الأربعاء، على ستاد الأمير فيصل بن فهد (الملز)، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وشددت الجماهير الهلالية على عناصر الفريق الأول بقيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورايس ضروية تحقيق الفوز في جميع المباريات القادمة بالدوري لحسم اللقب.

وجاءت بعض التغريدات على هاشتاج “صباحات الهلال” كما في السطور التالية..

أعرب مشجع هلالي عن استيائه من إدارة الصفقات في الزعيم، قائلا: “نفسي أعرف منو مفاوض الهلال الي ناكبنا كل العالم تدري ولا وقع مع احد يالله مع موسي بعد بالغلط شكله”.

بينما كتب مشجع آخر: “أفضل حل لأرضاء جماهير الزعيم، بعد إهداءهم بطوله الدوري، تهديهم صفقه تكسيرا أو لاعب الشارقه أو إدينلسون أو ياسين براهيمي و بغداد بونجاح”.ولكن يرى مشجع هلالي آخر، أن الهلال فاز بحلمه الكبير دوري أبطال آسيا وهو قريب من لقب دوري رابع في آخر خمس مواسم وحارسه عبدالله المعيوف وليس محمد العويس ومحوره عبدالله عطيف وليس عبدالعزيز الجبرين .. ليست أول صفقة يخسرها الهلال وهو قريب منها ومع ذلك هو الأكثر نجاحاً في السنوات الماضية لأن المال لا يشتري كل شيء”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P