الأخبارالدوري الإنجليزيشخصيات رياضية

النقاد لم يكونوا حياديين تجاه ألكانتارا

0
(0)

أسطورة ليفربول: تقييم تياجو غير عادل

يعتقد نجم ليفربول السابق جون بارنز، أن لاعب الفريق حاليا تياجو ألكانتارا، حصل على معاملة غير عادلة من النقاد خلال موسمه الأول مع الـ”ريدز”، مؤكدا أنه يملك شكوكا حول قدرة اللاعب الإسباني على تقديم أداء أفضل في الموسم المقبل.

وانضم تياجو إلى ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من بايرن ميونخ، وعانى في بداية الموسم من الإصابة التي أبعدته لفترة من الملاعب، قبل أن يعود دون أن يتمكن من ترك بصمته، بعد سلسلة من العروض الضعيفة.

وقال بارنز في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور”: “يمكنني التعاطف مع تياجو هذا الموسم والمشوار الذي قدمه، اللعب دون جمهور قد يكون صعبا على أي لاعب، خصوصا بالنسبة إلى لاعب لم يمض في انجلترا أكثر من عام واحد”.

وتابع: “لقد انضم إلى فريق كان يلعب بشكل جيد، واحد من أفضل فرق البريميرليج، ثم فجأة بسبب وضع إصابته، عاد إلى فريق لا يلعب جيدا، كما أنه يتعرض لانتقادات غير عادلة، الأمور لا تسير بشكل جيد في آنفيلد، وأتعاطف معه حقا لأنه لاعب من الطراز الرفيع”.

وأضاف: “ربما يشعر تياجو أنه يحتاج الجمهور لإلهامه والأداء بشكل أفضل، عندما يعود الجمهور، قد نتمكن من رؤية نتائج أفضل بالنسبة إلى ليفربول، لكن لا توجد لدي شكوك حول أنه سيكون من أفضل اللاعبين في الموسم المقبل”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P