الدوري الأسباني

النفيعي يبعث رسائل خاصة إلى جماهير الأهلي

0
(0)

“تجاهل إقالة هاسي”.. النفيعي يبعث رسائل خاصة إلى جماهير الأهلي

بعث ماجد النفيعي، رئيس النادي الأهلي، صباح اليوم الأحد، رسائل عدة، إلى الجماهير الأهلاوية، بينما لم يكشف موقفه من إقالة المدرب الألباني بيسينك هاسي من منصبه.

والفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، عاش مع هاسي، أوقاتًا صعبة، خاصة بعد السقوط في فخ الهزيمة خلال آخر مباراتين، ضد أبها والنصر، على الترتيب، في منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وكتب النفيعي، ثلاث تغريدات متتالية، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، متحدثًا إلى الجمهور الأهلاوي، ما ننقله لكم في “سعودي سبورت”، خلال السطور التالية:

– “جمهورنا الغالي أعلم تماماً حجم عدم الرضى عن نتائج الفريق وهو أمر نشارككم فيه بذات المقدار وأكثر، لم نترشح في هذا الوقت الصعب والديون الكبيره المُرحَلّه لنا ونحن نجهل ما سنواجه من صعوبات ومعوقات كبيرة، لكن ليعلم الجميع اننا لن ننحي أمامها وسنصل إن شاءالله إلى هدفنا وهدفكم جميعًا”.

– “لكل مشجع أهلاوي مكانة خاصة ولن نصل في مجلس الإدارة إلى مرحلة الرضا عن عملنا حتى نرى الابتسامة قد عادت إلى كل مشجع أهلاوي وهذا وعد قطعناه على أنفسنا وسنصل إليه بعد توفيق الله أولاً ثم بدعمكم ووقفتكم خلفنا”.

– “أعلناها سابقاً أن الفريق يحتاج لعمل لأكثر من فترة تسجيل لتقديم إضافة نوعية وجودة للعناصر الأجنبية أو المحلية، والأهم (المتابعة المستمرة مع وزارة الرياضة والرعاه لسداد الديون المتراكمة للحصول على الكفاءة المالية لنستطيع التصحيح و إختيار العنصر المحلي والأجنبي المتميز وتسجيله)”.

وتجاهل الرئيس الأهلاوي، الحديث بشأن بيسينك هاسي، بينما يطالب قطاع كبير من مشجعي الراقي، بإقالة المدرب صاحب الجنسيتين البلجيكية والألبانية.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P