الأخبارالدوري السعودي

النصر يفاوض العمري والنجعي على التجديد

تفاصيل مثيرة.. النصر يبدأ مفاوضات التجديد مع العمري والنجعي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، عن حسم إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، موقفها من تجديد عقدي سامي النجعي وعبدالإله العمري، ثنائي فريق “العالمي”.

النصر يبدأ مفاوضات تجيدد العمري والنجعي

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد فتحت مفاوضاتها بشكل رسمي، أمس، مع العمري والنجعي لتجديد عقديهما الاحترافيين.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن حسين عبدالغني، المدير التنفيذي لكرة القدم في النصر، قد تولى ملف المفاوضات بشكل رسمي مع النجعي والعمري.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن عبدالغني أجرى العديد من المحادثات مع ذيب الدحيم وكيل أعمال النجعي، وجراح الظفيري وكيل أعمال العمري، وأوضح للاعبين ووكيليهما، أن رغبة نادي النصر هي التمديد بعقد لثلاثة أعوام.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن النصر قدم عرضاً إلى العمري بقيمة أربعة ملايين لمدة 3 أعوام، مع مقدم عقد يحصل عليه عند التوقيع، ولكن اللاعب طلب زيادة نصف مليون، وهو ما رفضته إدارة “العالمي” ليخرج الطرفان دون اتفاق.

وأكدت الصحيفة السعودية، أنه على عكس العمري، فقد توصلت إدارة نادي النصر إلى اتفاق مبدئي مع النجعي على تجديد عقده.

ويستعد العمري لدخول الفترة الحرة في 24 يناير الجاري، بينما يدخلها النجعي في الأول من فبراير المقبل، والتي تتيح لهما التفاوض أو التوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع لإدارة النصر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P