الأخبارالدوري السعودي

النصر “يستغنى” عن صفقته الجديدة ويعوض نفسه بصفقة عالمية

0
(0)

قنبلة الموسم| النصر “يستغنى” عن صفقته الجديدة.. و”يعوضه” بنجم عالمي كبير

يبدو أن الأيام الأخيرة من الميركاتو الصيفي الحالي، ستشهد أحداثًا ساخنة للغاية، داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.

والنصر أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع ثنائي خط الدفاع، الأرجنتيني فونيس موري ومحمد آل فتيل، بالإضافة إلى صانع الألعاب البرازيلي أنديرسون تاليسكا، والمهاجم الكاميروني فينسنت أبوبكر.

كما حسم مجلس إدارة العالمي، التعاقد مع الظهير الأيسر محمد قاسم، والذي دخل تدريبات الفريق الأول لكرة القدم، على الرغم من عدم الإعلان الرسمي، حتى الآن.

* الصفقة الجديدة..

ولكن، يبدو أن ميركاتو النصر، لم ينتهِ عند هذا الحد، وهو ما ألمح إليه الإعلامي الرياضي عبدالإله العتيبي، في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

وكشف العتيبي في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أن مدرب نادي عاصمي، غير مقتنع بمهاجمه الأجنبي، الذي انضم مؤخرًا للفريق.

وأعلن الإعلامي الرياضي، أن إدارة هذا النادي العاصمي، ستقوم بإعارة اللاعب، إلى أحد الأندية، على أن تتجه إلى شراء مهاجم أجنبي كبير آخر.

– إذًا.. من هو هذا النادي العاصمي المقصود؟

الناديان العاصميان، اللذان تعاقدا مع قلب هجوم جديد، في الصيف الحالي؛ هما: “الهلال والنصر”.

والهلال تعاقد مع المالي موسى ماريجا، من بورتو البرتغالي، بينما ضم النصر، الكاميروني فينسنت أبوبكر، في صفقة انتقال حر من بشكتاش التركي.

ولكن، مع تأكيد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، اقتراب استغناء الهلال، عن المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز، وقيد ماريجا، في القائمة الآسيوية، فإن اللاعب المقصود من تصريحات العتيبي، قد يكون أبوبكر.

وأبوبكر بالفعل، لم يقدم ما يشفع له في مباريات نادي النصر الودية، استعدادًا للموسم الرياضي الجديد، الذي ينطلق بعد 4 أيام من الآن.

وفي حال الاستغناء عن النجم الكاميروني، فإن إدارة النصر، قد تتجه من جديد، إلى “خيار” المهاجم الإسباني دييجو كوستا، والذي ارتبط اسمه بقلعة العالمي، في بداية الصيف.

وأيضًا، من الممكن أن تعود الإدارة النصراوية، برئاسة مسلي آل معمر، إلى البرازيلي لوكاس مورا، جناح أيمن توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ومورا البالغ من العمر 29 سنة، كان أحد أقوى الأسماء التي ارتبطت بالانتقال إلى الهلال والنصر، خاصة في ظل ترحيب توتنهام بـ”الاستغناء عنه”، قبل أن تنقطع الأخبار بخصوصه، في الأيام الماضية.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P