الأخبارالدوري السعودي

النصر “يحبس” حمد الله في مرسول بارك

0
(0)

النصر “يحبس” حمد الله في مرسول بارك

ما يزال مستقبل النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله مع نادي النصر، غامضًا، في ظل التطورات التي صاحبت أنباء إمكانية مغادرته، ملعب مرسول بارك، هذا الصيف.

حمد الله قدم مستويات طيبة مع النصر، منذ انضمامه له، قادمًا عام 2018، من صفوف الريان القطري، لكنه بات ضمن المرشحين إلى الرحيل عن عملاق الرياض، قريبًا، بسبب وصول الكاميروني فينسينت أبو بكر، فضلًا عن أن أزماته ما تزال مستمرة، سواء في غرفة الملابس، أو داخل ملاعب كرة القدم.

وأثار عبد الرحيم حمد الله، شقيق اللاعب المغربي البالغ من العمر 30 عامًا، الجدل، منذ أيام، عندما كتب عبر حسابه الرسمي على موقع إنستجرام: “حان الوقت لتجربة جديدة، ونجاح جديد، في بيئة صحية سليمة.. حظًا طيبًا يا أخي”.

وكتب حساب “حمامة سلام”، المقرب من البيت النصراوي، عبر موقع تويتر: “كل ما يثار عن عبد الرزاق بخصوص القائمة الآسيوية أو عرضه إلى الانتقال، غير صحيح”.

وشدد على أن حمد الله لن يترك النصر في السوق الصيفية، سوى في حالة واحدة.

وأضاف أن الحالة التي يمكن أن يرحل بها عبد الرزاق حمد الله عن النصر، هي دفع الشرط الجزائي، متابعًا: “هذا أمر غير وارد”.

مستقبل حمد الله، أظهر تناقضًا في البيانات الصحفية.. بين تقارير تفيد بأن المغربي لن يبقى في العاصمة الرياض هذا الصيف، وبين أخرى، تؤكد أنه سيظل نصراويًا حتى إشعار آخر.

وكان الإعلامي خالد الشنيف، آخر من راهن على مغادرة حمد الله، دورينا، عندما أشار عبر برنامجه التليفزيوني، إلى أن نسبة رحيل صاحب الـ30 عامًا، تصل إلى 100%، ملمحًا إلى إتمام انتقاله إلى الدوري الإماراتي.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P