الأخبارالدوري السعودي

النصر يتغلب على العين بثلاثة أهداف دون رد

0
(0)

النصر يكتسح العين بثلاثية ويقفز “خارج منطقة الهبوط”

حقق فريق الكرة بنادي النصر، فوزًا على نظيره العين بنتيجة (3-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مرسول بارك بجامعة الملك سعود، ضمن منافسات الجولة 12 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأحرز خالد الغنام هدف النصر في الدقيقة 47، بعد نجاحه في اختراق دفاعات العين، لينفرد بالحارس أمين بخاري ويودع الكرة في الزاوية اليسرى.

وفي دقيقتين، أحرز بيتي مارتينيز وسامي النجعي، الهدفين الثاني والثالث للنصر في الدقيقتين 80 و82، حيث وقع مارتينيز على الهدف الثاني بعد استقبال تمريرة من بيتروس، ووقع النجعي على الهدف الثالث بعد جملة هجومية قوية، انتهت بتسديدة على يمين بخاري.

فرص المباراة

وأهدر نور الدين أمرابط فرصتين محققتين لصالح النصر، في الدقيقة 45+2، بعد استغلال ارتداد الكرة من تسديدة بيتروس، ليتابع أمرابط بتسديد الكرة في القائم الأيسر، ثم الدقيقة 50 بانفراد أمرابط وتسديدة قوية تصدى لها حارس العين أمين بخاري ببراعة، بينما سدد بيتروس كرة رائعة من ركلة ثابتة، قبل أن ترتطم الكرة بالعارضة في الدقيقة 79.

ورفع النصر رصيده إلى 14 نقطة، ليقفز إلى المركز الحادي عشر في ترتيب دوري المحترفين، بينما تجمد رصيد العين عند 10 نقاط، في المركز الخامس عشر.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P