الأخبارالدوري السعوديشخصيات رياضية

المولد : الطرد كلفنا المباراة ومسرور بفرحة فريق أبها

فهد المولد: سررت بفرحة لاعبي أبها

قال فهد المولد، نجم اتحاد جدة، اليوم الخميس، إن الطرد المبكر أثر على فريقه، وكلفه الخسارة أمام ضيفه أبها (1-0)، ضمن الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح المولد، خلال تصريحات للقنوات الرياضية السعودية: “الحمد لله رب العالمين، ومبروك لنادي أبها، وهاردلك لجماهير الاتحاد.. قدمنا مباراة جيدة ولم نقصر، لكن الطرد المبكر لسعود عبد الحميد، له دور كبير في تغيير سير المباراة”.

وأضاف: “فرحة لاعبي أبها بالفوز وكأنهم حصلوا على بطولة، يدل على أننا فريق قوي، ومن الصعب الانتصار علينا، وقادرون على العودة”.

وأردف: “أنا مسرور بفرحتهم بالفوز، وأشكر زملائي بالفريق.. علينا نسيان هذه المباراة، والتركيز على التعويض في المواجهة المقبلة”.

وعن لقطته مع حامد البلوي، قبل أن يشهر الحكم بطاقة صفراء في وجه الإداري، أجاب المولد: “كنت أطالبه بالهدوء، وعدم الانفعال على القرارات التحكيمية، وأخبرته بأننا رجال في الملعب، وزملائي لم يقصروا في أي شيء”.

وختم: “رغم النقص العددي، حاولنا الفوز وهاجمنا طوال اللقاء، لا ألوم أي لاعب، فقد قدمنا مباراة كبيرة.. حارسنا جروهي كان ممتازا، وحفزنا كثيرا داخل الملعب، وأشكره كثيرا، وكذلك بقية زملائي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P