الأخباررياضات أخرى

المنتخب البحريني لكرة اليد يواصل استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد

المنتخب البحريني لكرة اليد يواصل استعداداته للمشاركة في بطولة كأس العالم لكرة اليد

رفع المنتخب البحريني الاول لكرة اليد وتيرة التدريبات اليومية مع اكتمل صفوفه استعداداً للمشاركة في بطولة العالم السابعة والعشرين والتي تقام في جمهورية مصر العربية في الثالث عشر من الشهر الحالي وتستمر حتى نهاية الشهر.

ويقود المدرب الآيسلندي جوهان هولدر ومساعده الوطني أحمد منصور التدريبات اليومية على فترتين صباحية ومسائية، بجانب التركيز على الجوانب الفنية والخططية في الدفاع والهجوم بهدف الوقوف على الجاهزية الكاملة ورسم الاستراتيجية الفنية للمونديال.

وكان من المقرر خوض عدد من المواجهات الودية امام منتخبي الجزائر وتونس في البحرين قبل التوجه للعاصمة المصرية القاهرة، لكن حال دون ذلك اعتذار كلا المنتخبين لظروف خاصة.
وتضم قائمة المنتخب 24 لاعباً تم اختيارهم في القائمة الأخيرة وهم: حسين الصياد، محمد ميرزا، محمد عبدالحسين، جاسم السلاطنة، علي ميرزا، محمد حبيب، محمد عبدالرضا، علي عيد، حسن السماهيجي، حسن شهاب، أحمد المقابي، علي عبدالقادر، بلال بشام، مهدي سعد، قاسم الشويخ، حسين محفوظ، كميل محفوظ، محمد حبيب، محمد مدن، عبدالله علي، أحمد جلال، محمود حسين، قاسم قمبر، حسن ميرزا.

وسيلعب منتخب البحرين في المونديال ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا الأرجنتين والدنمارك وجمهورية الكونغو، حيث يفتتح مواجهاته يوم الجمعة القادم في الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مملكة البحرين امام نظره الدنماركي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P