الأخبارالدوري السعودي

الكشف عن أهداف تشافي مع برشلونة

0
(0)

مفاجأة.. الكشف عن أهداف تشافي مع برشلونة

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم السبت، عن أول أهداف الأسطورة تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة، لتدعيم صفوف القلعة الكاتالونية في الميركاتو الشتوي المقبل.

وأصدر نادي برشلونة الإسباني، صباح اليوم السبت، بيانًا رسميًا، أعلن فيه التوصل إلى اتفاق مع الإسباني تشافي هيرنانديز، لقيادة البرسا الفترة المقبلة.

وأكد نادي برشلونة، في بيانه الرسمي، أن البرسا توصل إلى اتفاق مع تشافي، مدرب السد القطري السابق، ليصبح مديرًا فنيًا للفريق الأول لبقية الموسم الحالي وموسمين آخرين، حتى 30 يونيو 2024.

وأوضحت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، اليوم، أن البعض داخل برشلونة، يرأى أن الفريق في حاجه إلى التعاقد مع مهاجم قوي خلال الميركاتو المقبل لتعويض غياب الثلاثي أجويرو وبرايثوايت وديمبيلي، بسبب الإصابة التى ضربت كل منهما.

الصحيفة، شددت على أن تشافي، المدرب يريد تدعيم صفوف الفريق الكاتالوني بلاعب جناح، ومن أبرز الأسماء التى تم طرحها داني أولمو لاعب لايبزيج، وكافاني نجم مانشستر يونايتد، ورحيم سترلينج مانشستر سيتي.

والجدير بالذكر أن برشلونة يحل ضيفًا على نظيره سيلتا فيجو، مساء اليوم السبت، على ملعب “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز “الليجا”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P