الأخبار

القيعي عن عودة رمضان صبحي للأهلي: “حدوتة” لا نعلم مصدرها

قال محمد فرج عامر رئيس نادي سموحة، إن لاعبي الفريق السكندري بحالة جيدة 100%، بعدما تم الاطمئنان على حالتهم الصحية بعد إجراء مسحات للاعبين والجهاز الفني بمعرفة كلية طب جامعة الإسكندرية.

وأكد عامر أن جميع مسحات اللاعبين جاءت سلبية، لافتًا إلى أنه تواصل مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة وأبلغه بإعادة النظر في إجراءات الجبلاية بشأن المسحات.

وعبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، قال عامر: “لاعبو سموحة سلام ١٠٠٪ والمسحة الطبية للاعبين والجهاز الفني التي أخذت بمعرفت كلية طب جامعة الاسكندريةً أظهرت أن جميع العينات للاعبين والجهاز الفني والطبي والاداري لسموحة سلبية”.

وأضاف: “أبلغت المهندس احمد مجاهد وطالبتة باعادة النظر في الاجراءات التي يتخذها اتحاد كرة القدم لأنها لا تظهر النتائج الحقيقية وفلوس تهدر ولابد من ترشيدها وتفهم الموقف”.

وأتم: “واتضح أن مجهاد علي دراية كاملة بكل ما يجري حولة في هذا الشأن وتمنيت له وللقائمين علي كرة القدم كل النجاح والتوفيق”.

اتحاد الكرة اضطر لتأجيل مباراة سموحة والإنتاج الحربي التي كان مقررًا إقامتها في السابع من يناير الجاري بعد اكتشاف إيجابية 11 لاعبًا بين صفوف الفريق السكندري بفيروس كورونا.

جدير بالذكر أن سموحة سيلتقي مع نظيره البنك الأهلي في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري we المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P