الأخبارالدوري السعودي

القحطاني: فشل الهلال يجره للانسحاب من آسيا

0
(0)

القحطاني: فشل الهلال يجره للانسحاب من آسيا والنصر حقه يستفيد

سلط الناقد الرياضي فلاح القحطاني، الضوء على أزمة لعب النصر والهلال على ملاعب محايدة في دور الـ 16 بدوري أبطال آسيا 2021.

انتهت منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا، والتي احتضنت المملكة 3 مجموعات منها، نجح خلالها النصر والهلال من خطف تذكرة التأهل إلى ثمن نهائي البطولة، فيما فشل الأهلي في الوصول إلى أبعد من ذلك الدور.

وتأهل النصر متصدرا عن المجموعة الرابعة، بعدما حصد 11 نقطة من فوزه في ثلاث مباريات وتعادل مرتين وخسر مباراة واحدة، بينما تخطى نادي الهلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، وتأهل إلى دور الـ 16 وصيفا عن المجموعة الأولى بـ 10 نقاط بفارق المواجهات المباشرة مع استقلال دوشنبه.

وترددت آنباء وتقارير صحفية، تفيد بأن الاتحاد الآسيوي، قرر إقامة مباراة النصر ضد تراكتور، على ملعب محايد، ونفس الأمر للهلال.

وكتب فلاح القحطاني عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، اليوم الأحد: “محاولة إقحام النصر في موضوع الهلال محاولة فاشلة لخلط الأمور، الموضوع سهل النصر من حقه يستفيد من صدارته واللعب على أرضه”.

وأضاف الناقد الرياضي: “الهلال أمامه خيارات إما يقبل بالنظام أو أرض محايدة أو ينسحب إذا لم يجد حل خاصة أنه من أوصل نفسه إلى هذه المرحلة وفشل في التصدر والاستفادة من اللعب على أرضه”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P