الأخبارالدوري السعودي

القادسية يرفض رحيل نجمه إلا بشرط واحد

خوفا من سيناريو اليامي والهلال.. القادسية يرفض رحيل نجمه إلا بشرط

كشفت تقارير صحفية عن رفض إدارة نادي القادسية، فكرة رحيل لاعب وسط الفريق الكروي الأول، حسن العمري، على طريقة انتقال حمد اليامي إلى الهلال.

وذكرت صحيفة “الشرق الأوسط”، أن إدارة القادسية، قررت عدم رحيل حسن العمري دون وجود عرض رسمي للإدارة، بداعي أن عقد العمري مستمر مع القادسية.

وكان القادسية قد تعاقد مع حسن العمري في 2018، بعقد ينتهي في 2022، قبل أن يتم تجديد عقده منذ شهور قلائل، بعد تألقه مع الفريق في مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، والذي دفع المدير الفني للمنتخب الوطني الأول، إيرفي رينارد، لضم اللاعب لمعسكر سابق بالأخضر.

وأوضح مصدر أن حمد اليامي تلقى أكبر عرض للاعب محلي في تاريخ نادي القاسية، بقيمة مليوني ريال للموسم الواحد، إلا أن اللاعب رفض عرض القادسية ووقع للهلال دون الرجوع لإدارة ناديه، بعد دخوله الفترة الحرة، في حين بات لنادي القادسية بدل تدريب فقط من انتقاله إلى الهلال.

ونوه المصدر بأن إدارة القادسية حريصة على الحفاظ على المكتسبات الفنية من خلال لاعبي الفريق المحليين أو الحفاظ على الحقوق المالية التي لدى النادي على الأطراف الأخرى، مثل مطالبات مالية على الاتحاد والنصر، تصل إلى 20 مليون ريال، مقابل التنازل عن عقدي هارون كمارا وخالد الغنام.

وكان القادسية قد هبط إلى دوري الأمير محمد بن سلمان للدرجة الأولى، للموسم المقبل، بعد احتلال المركز الرابع عشر برصيد 35 نقطة من 30 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P