الأخبارالدوري السعودي

الفيصلي يرفض الإعلان عن قائمة الراحلين في الهلال

0
(0)

صحف السعودية| الفيصلي يرفض طلب النصر والإعلان عن قائمة الراحلين في الهلال

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، بالتزامن مع الاستعدادات للموسم الرياضي الجديد.

ونقدم  فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 4 أغسطس 2021..

الشرق الأوسط

انطلقت المرحلة الثالثة من تحضيرات الأهلي، عقب الإجازة التي منحت للاعبين لمدة يومين، بعد عودة البعثة من المعسكر الخارجي، الذي امتد لـ21 يوماً في مدينة طبرقة التونسية، وذلك في إطار الاستعداد للموسم الرياضي الجديد.

الاقتصادية

إدارة الاتحاد متمسكة ببقاء سعود عبد الحميد لاعب الفريق، واعدة إياه بتوفير ما تستطيع من متطلباته، أبرزها مبلغ إضافي وسيارة حديثة، حيث ستعقد إدارة النادي اجتماعا آخر مع اللاعب ووكيل أعماله خلال اليومين المقبلين لحسم موضوع التجديد.

الرياضية

رفضت إدارة الفيصلي طلب النصر بتأمين تكلفة 50 % من قيمة استقطاب طاقم تحكيم أجنبي، يقود مباراة الفريقين المدرجة ضمن الجولة الثانية لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، في محافظة المجمعة.

الجزيرة

قائمة اللاعبين الذين سيستغني عنهم الهلال سواء بالمخالصة النهائية أو بالإعارات تضم خليطاً من صغار السن ومن أصحاب الخبرة، منهم من شارك في معسكر الفريق في النمسا وأسماء أخرى من الذين شاركوا في المرحلة الأولى من التحضيرات التي سبقت المعسكر.

البلاد

قدمت إدارة أبها، عرضا رسميا إلى الأهلي المصري للتعاقد مع مهاجمه الكونغولي والتر بواليا، خلال الانتقالات الصيفية، على سبيل الإعارة لمدة موسم بنية الشراء.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P