الأخبارالدوري السعودي

الفراج يبرر ظهوره بمكبر صوت بعد فوز الهلال

الفراج يبرر ظهوره بمكبر صوت بعد فوز الهلال .. “آسيا رضخت للسعوديين”

تحدث الإعلامي وليد الفراج، اليوم الإثنين، عن التصريحات المثيرة للجدل من بعض النقاد الرياضيين لمجرد إشعال الأجواء وتحريك الجماهير لمصالح خاصة.

وانتهى الموسم الرياضي، بتتويج نادي الهلال بدرع دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020 – 2021، فيما حصل الفيصلي على لقب كأس خادم الحرميين الشريفين، وتستعد باقي الأندية لترتيب أوراقها من أجل الموسم القادم سواء بالتوقيع مع لاعبين لتدعيم الصفوف أو إسناد المهام التدريبية لمدربين جدد لتصحيح الأوضاع الفنية.

وكتب وليد الفراج عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “للتاريخ وحتى لا يكذب عليك أحد يوما ما، في 24 نوفمبر 2019 ظهر المذيع وليد الفراج في برنامج تلفزيوني، وهو يحمل مايكروفون بمناسبة إنجاز وطني كبير، وهو تحقيق نادي الهلال لدوري أبطال آسيا بعد غياب استمر اكثر من 14 عامًا فشلت فية أكثر من 7 أندية محلية حتى رضخت آسيا للسعوديين وسفيرهم”.

وأضاف الفراج: “الأندية الكبيرة مثل العائلات الكبيرة، لا تسمح لأي ظرف أن يجعل أسرارها ومشاكلها فرجة للي يسوى وما يسوى، هكذا الدنيا علمتنا، تعلموا يا من تريدون اأن ينظر الناس لكم إنكم من فئة الكبار”.

وتابع الإعلامي المعروف: “اتفهم تراجع حدة التصريحات الإدارية في الأندية السعودية، واختفاء أغلب الرؤساء وكبار الشرفيين عن إطلاق التصريحات الساخنة منذ 2018، لكن من غير المعقول أن تتحول سوالف المشجعين، وثرثرة بعض المحسوبين على إعلام الأندية إلى بديل لهذا الفراغ”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P