الأخبارالدوري المصري

الطلائع يقتنص أول بطولة في تاريخه ويكتب رقما غائبا منذ 2009

0
(0)

اقتنص طلائع الجيش لقب كأس السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه بعد فوزه على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 في المباراة التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وانتهى الوقت الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل السلبي، قبل أن يحتكم الفريقان إلى ركلات الترجيح التي تألق خلالها محمد بسام حارس طلائع الجيش الذي تصدى لثلاث ركلات.

دخل طلائع الجيش مباراة السوبر بعدما اختتم الموسم الماضي وصيفا لبطولة كأس مصر أمام الأهلي، لينجح في الفوز بأول لقب سوبر في أول مشاركة له طوال تاريخه.

وانضم طلائع الجيش لقائمة الأندية التي فازت بلقب السوبر من قبل، وهي الأهلي البطل التاريخي للمسابقة (11 لقبا)، الزمالك (4 ألقاب)، المقاولون العرب (لقب)، وحرس الحدود (لقب).

وبات الطلائع أول فريق خارج القطبين يحصد لقب السوبر منذ 12 عاما، وتحديدا منذ تتويج حرس الحدود باللقب عام 2009 أمام الأهلي أيضا بعد تحقيق الفوز بنتيجة (2-0).

وأصبح لقب السوبر هو الأول أيضا لعبدالحميد بسيوني المدير الفني لطلائع الجيش خلال مسيرته التدريبية، وذلك بعد تقديم مسيرة مميزة كلاعب رفقة الزمالك والإسماعيلي وحرس الحدود.

وعلى مدار تاريخ مشاركات الأهلي في البطولة التي انطلقت مطلع الألفية والبالغ عددها 15 مشاركة حتى الآن، تمكن المارد الأحمر من تحقيق اللقب 11 مرة، ليكتب الطلائع الهزيمة الرابعة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P