الأخبارالدوري الإنجليزي

السيتي يسحق إيفرتون ويحلق بعيدا بالصداره

0
(0)

مانشستر سيتي يكتفي بثلاثية في شباك إيفرتون

واصل مانشستر سيتي انتصاراته المتتالية، بالتغلب على مضيفه إيفرتون، بنتيجة (3-1)، على ملعب جوديسون بارك، مساء أمس الأربعاء، في المباراة المؤجلة من الجولة 16 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية السيتي كل من فيل فودين في الدقيقة (32)، ورياض محرز في الدقيقة (63)، وبيرناردو سيلفا في الدقيقة (77)، بينما سجل هدف إيفرتون الوحيد ريتشارلسون في الدقيقة (37).

وبتلك النتيجة عزز مانشستر سيتي موقعه في الصدارة بعدما رفع رصيده إلى 56 نقطة، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 37 نقطة في المركز السابع.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة الثانية، بتسديدة من خارج منطقة الجزاء عبر كانسيلو، أبعدها بيكفورد إلى ركلة ركنية.

وأهدر جابرييل جيسوس فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة (18)، بعدما انفرد بحارس إيفرتون، مسددًا كرة قوية ذهبت أعلى العارضة.

وعانى مينا من إصابة في بداية المباراة ولكنه فضل إكمال اللقاء، وبعدها لم يتمكن من المواصلة ليخرج في الدقيقة (19) ويحل مكانه كولمان.

وافتتح السيتي التسجيل بعدما أرسل محرز عرضية أبعدها دفاع إيفرتون لتتمهد أمام فودين الذي سدد كرة قوية اصطدمت بكولمان وغيرت اتجاهها وسكنت الشباك.

وسجل إيفرتون التعادل بعدما أرسل كولمان عرضية تجاه دين الخالي من الرقابة تمامًا، والذي سدد كرة مباشرة اصطدمت بالقائم وتابعها ريتشارلسون في الشباك.

 

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P