الأخبارالدوري المصري

الزمالك يواصل التقدم

0
(0)

أسامة نبيه: أغلقنا ملف القمة.. والتدوير سلاحنا لمحاربة الإجهاد

كشف أسامة نبيه، المدرب العام للزمالك، مساء امس، عن آخر استعدادات القلعة البيضاء لمواجهة الإنتاج الحربي غدا، على ملعب السلام، في الجولة 16 للدوري الممتاز.

وقال المدرب العام للزمالك، في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: “الفريق يواصل التدريبات بقوة، والجميع لديه تركيز كامل في اللقاء، والفريق لن يقف عند اللقاء السابق”.

وأردف: “المواجهة السابقة (القمة) هي مجرد مباراة أغلقت صفحتها، وسنبدأ من جديد للفترة المقبلة، ونسعى لمواصلة المشوار مرة أخرى وتحقيق الأهداف المطلوبة”.

وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد التدوير بين اللاعبين في المشاركة، خاصة أن الفريق سيخوض لقاء كل 3 أيام، وسيكون هناك إجهاد في حالة مشاركة مجموعة معينة بصفة مستمرة.

وشدد مدرب الزمالك على أن الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، يقوم بتجهيز كل العناصر، من أجل التواجد والمشاركة خلال الفترة المقبلة.

يشار إلى أن الأهلي اقتنص فوزا مهما على حساب الزمالك، بنتيجة (2-1)، على ستاد القاهرة الدولي، في لقاء القمة المؤجل من الجولة 4 من الدوري المصري الممتاز.

ورفع الأهلي رصيده إلى 30 نقطة متقدما للوصافة بعد خوض 12 مباراة، فيما حافظ الزمالك على صدارة الترتيب، لكنه تلقى الهزيمة الثانية بالدوري، وتجمد رصيده عند 33 نقطة من 15 مباراة.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P