الأخبارالدوري المصري

الزمالك: التعاقد مع أجنبي؟ لا يوجد مكان.. بنشرقي مستمر.. ولن نتعاقد مع حسام حسن

فى أشرف قاسم المشرف على فريق الكرة بنادي الزمالك، صحة ما تردد عن دخول ناديه في مفاوضات مع مهاجم أجنبي من أجل تدعيم صفوف الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

قاسم قال في تصريحات عبر شاشة “أون تايم سبورتس 1″ اليوم الأربعاء :”التعاقد مع أجنبي؟ لا يوجد مكان لأجنبي في الفريق، ولا أستطيع التعاقد مع لاعب أجنبي في الفترة الحالية”.

وأضاف :”كان من الممكن الحديث عن التعاقد مع لاعب أجنبي إذا رحل مصطفى محمد لكن اللاعب مستمر إلى جانب تواجد عمر السعيد وحسام أشرف وأسامة فيصل”.

وعن تعاقد ناديه مع حسام حسن مهاجم سموحة، رد قاسم :”دخلنا في مفاوضات إلا أننا لم نستكمل المفاوضات مع سموحة بسبب المغالاة المادية، لكن نراقب لاعبين تمهيدًا للتعاقد معهم في الصيف المقبل”.

وأنهى قاسم حديثه عن موقف النجم المغربي أشرف بنشرقي :”بنشرقي مستمر معنا، اللاعب لديه عقد ممتد لموسمين، الأهم لنا هو الحفاظ على القوام الأساسي من الفريق بعد توفير الأمور المادية لهم”.

وكان عصام سالم المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، كشف عن اقتراب ناديه من التعاقد مع مهاجم برتغالي. (طالع التفاصيل)

ويمتلك الزمالك في قائمته الحالية خمسة أجانب وهم الثلاثي المغربي أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم وحميد أحداد، والثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمزة المثلوثي.

جدير بالذكر أن الزمالك فاز أمس الثلاثاء بهدف دون رد على حساب الجونة، ليتصدر الفريق الأبيض ترتيب دوري WE المصري برصيد 19 نقطة بفارق نقطيتن عن الأهلي صاحب المركز الثاني حاليًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P