الأخبارالدوري المصري

الدوري.. مصر المقاصة 0-3 الاتحاد.. هدف رائع

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة للمباراة التي تجمع فريقي مصر المقاصة والاتحاد السكندري، والمؤجلة من الجولة التاسعة لدوري We المصري.

ويحتل المقاصة المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 13 نقطة من تسع مباريات، بينما يحل الاتحاد في المرتبة 16 بعدما حصد ثمان نقاط من ست لقاءات فقط.

ملخص المباراة

نجح روماريو ويليامز في تسجيل الهدف الأول للاتحاد بعد مرور 19 دقيقة بعدما تلقى تمريرة عرضية أرضية حولها محمد الصباحي الذي انطلق من الجانب الأيسر، ليسدد الجامايكي الكرة في شباك المقاصة.

وحصل مصر المقاصة على ركلة جزاء في الدقيقة 26 من اللقاء بسبب وجود لمسة يد على أحمد حجي لاعب الاتحاد، ليقرر باسم مرسي تصويبها في أول ظهور له مع المقاصة ولكن تسديدته ذهبت بجوار القائم الأيمن للحارس محمد صبحي.

وضاعف الصباحي من تقدم الاتحاد السكندري في الدقيقة 46 من اللقاء بعدما تلقى تمريرة أرضية من روماريو داخل منطقة الجزاء، ليسددها في شباك المقاصة معلنًا هدف ثانِ للضيوف.

وجاءت الدقيقة 75 بهدف ثالث رائع للاتحاد بعدما تلاعب عمار حمدي بدفاع الاتحاد ليمرر كرة بالكعب إلى رزاق سيسيه الذي اخترق منطقة الجزاء متلاعبًا ببقية المدافعين قبل أن يصوب كرة أرضية في الشباك.

تابعونا لمزيد من التفاصيل..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P