الأخبار

الدورى الهولندى | فيتسه آرنهايم يتقاسم الصدارة مع أياكس وآيندهوفن يطاردهما

0
(0)

فيتيسه آرنهيم يواصل مطاردة أياكس على الصدارة

واصل فيتيسه آرنهيم مطاردته لأياكس على صدارة الدوري الهولندي، بفوزه الثمين (1-0) على جرونينجن، اليوم السبت، في المرحلة الـ18 من المسابقة، والتي شهدت اليوم أيضا فوز آيندهوفن على فالفيك (2-0)، وتعادل أدو دن هاج مع إيمن سلبيا.

وانتزع فيتيسه آرنهيم فوزا ثمينا على جرونينجن بهدف نظيف سجله ريشادلي بازوير في الدقيقة (36)، ليتجمد رصيد جرونينجن عند 31 نقطة في المركز السادس.

ورفع فيتيسه آرنهيم رصيده إلى 41 نقطة، ليتقاسم صدارة جدول المسابقة مع أياكس الذي يحل ضيفا على فورتانا سيتارد غدا الأحد في مباراة أخرى بنفس المرحلة.

وعزز آيندهوفن موقعه في المركز الثالث بفوزه الثمين على فالفيك، بهدفين سجلهما إيران زاهافي وبابلو روزاريو في الدقيقتين (45 و73).

ورفع آيندهوفن رصيده إلى 40 نقطة في المركز الثالث، وتجمد رصيد فالفيك عند 14 نقطة في المركز الـ15، بعدما مني بالهزيمة الخامسة مقابل تعادلين في آخر 7 مباريات خاضها بالمسابقة.

وسقط أدو دن هاج في فخ التعادل السلبي مع إيمن في وقت سابق اليوم بنفس المرحلة، ولم يستفد أي من الفريقين كثيرا من التعادل حيث ظل كلاهما في منطقة المهددين بالهبوط في مؤخرة جدول المسابقة.

ورفع أدو دن هاج رصيده إلى 11 نقطة ليتقدم إلى المركز الـ16 بفارق نقطة واحدة أمام فيليم تيلبورج، ورفع إيمن رصيده إلى 6 نقاط في المركز الـ18 الأخير، حيث حقق اليوم التعادل السادس له مقابل 12 هزيمة في 18 مباراة خاضها بالمسابقة حتى الآن.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P