الأخبارشخصيات رياضية

الخطيب : اللاعب يبحث عن مصلحته الشخصية وعقد السومة ممتاز

0
(0)

الخطيب: عقد السومة ممتاز.. وهؤلاء مرشحون للاحتراف الخارجي

أكد فراس الخطيب، القائد السابق للمنتخب السوري، أهمية احتراف اللاعبين في دوريات عربية وأجنبية قوية.

وقال الخطيب، في فيديو مصور: “ارتفاع مستوى الدوري السوري، ودفع الأندية مبالغ كبيرة، شجع الكثير من الطيور المهاجرة على العودة للدوري المحلي، الذي لم يعد كسابق عهده قبل الأزمة بالبلاد”.

وأضاف: “قيمة اللاعب السوري السوقية تتراوح بين 130 ألفا و3 ملايين دولار، التي حصل عليها مؤخرا عمر السومة مع الأهلي السعودي”.

وزاد: “معظم اللاعبين يضعون شرطا في عقودهم مع الأندية المحلية، بالاحتراف مباشرة مع إعادة الأموال التي حصل عليها قبل التوقيع، أو الحصول على نسبة معينة من قيمة العقد”.

وتابع: “الولاء في كرة القدم انتهى؛ لأن اللاعب يبحث عن مصلحته الشخصية بعيدا عن مصلحة النادي، وعلينا عدم لوم اللاعبين على ذلك، لأنها تحدد مصير عائلته، وهو أمر طبيعي”.

وواصل: “عقد السومة مع الأهلي السعودي ممتاز ونبارك له، وهو يستحق العرض الكبير”.

وأردف: “علاء الدالي لاعب موهوب، وقد يكون أفضل لاعب في سوريا، حيث يملك إمكانات فردية عالية، كنت على معرفة باحترافه مع العربي الكويتي، حيث سألني بشكل شخصي رئيس النادي”.

واستكمل: “لست وكيلا لأي لاعب ولم أستفد من أي لاعب، لأن واجبي خدمة لاعبي بلدي، فيما علمت بمفاوضات بين الجهراء مع ورد السلامة، وكذلك سألني أحد الأندية بالكويت عن المهاجم مارديك مردكيان”.

وأتم: “أحمد الأشقر لاعب حطين، وأسامة أومري لاعب الوحدة، ومؤيد العجان أيضا، مرشحون للاحتراف خارج سوريا في فترة الانتقالات الشتوية”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P