الأخبار

الجزيرة يواجه شباب الأردن فى الأسبوع الأخير من الدورى

الجزيرة يلاقي شباب الأردن.. مواجهة خارج الحسابات

تنطلق اليوم مباريات الأسبوع الأخير لبطولة دوري المحترفين بكرة القد بلقاء يجمع الجزيرة مع شباب الأردن الساعة الرابعة مساء على ستاد عمان.

يدخل فريقا الجزيرة وشباب الأردن مواجهة اليوم بدون ضغوطات فالحسابات النقطية لم تعد تهم كلا الفريقين، فالجزيرة نجح في حسم موقعه بوصافة الترتيب، فهو حاليا يمتلك في رصيده (41) نقطة، في المقابل فإن شباب الأردن سيحاول جني نقاط المباراة لتحسين مركزه النهائي على سلم الترتيب كونه يحتل حاليا المركز التاسع برصيد (22) نقطة، لكن ذلك الأمر لن يحدث فارقا كبيرا لديه.

الجهازان الفنيان يتوقع أن يقوما خلال هذه المواجهة منح الفرصة أمام العناصر البديلة للمشاركة في التشكيل الرئيس للمباراة.

وتتواصل المباريات غدا بإقامة 3 مباريات تقام جميعها الساعة الرابعة مساء، حيث يواجه الصريح نظيره الرمثا على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، والحسين مع سحاب على ستاد الحسن بإربد، فيما يلتقي شباب العقبة مع السلط على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

وتختتم منافسات البطولة بعد غد، حيث يواجه الأهلي نظيره معان الساعة الثالثة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، فيما يحتضن ستاد عمان الدولي قمة الفيصلي والوحدات الساعة الخامسة مساء في ختام مباريات الدوري.

ويذكر بأن الوحدات نجح في حسم اللقب لمصلحته برصيد (53) نقطة يليه في الترتيب الجزيرة (41)، الرمثا (38)، السلط (33)، الفيصلي (27)، الحسين (27)، شباب العقبة (23)، معان (23)، شباب الأردن (22)، الصريح (20)، سحاب (18) والأهلي (13).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P