الأخبارالدوري السعودي

التعاقد مع هدف النصر وثنائي الاتحاد والأهلي

0
(0)

“الهلال لن يقهر”.. التعاقد مع هدف النصر وثنائي الاتحاد والأهلي

يعمل فهد بن نافل، رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، على تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بقوة، للاستمرار في السيطرة على البطولات والألقاب.

وبن نافل تولى رئاسة نادي الهلال، في يونيو 2019، حيث حسم مجموعة من الصفقات الكبرى؛ أبرزها التعاقد مع البرازيلي ماثيوس بيريرا، القادم من وست بروميتش ألبيون الإنجليزي، في أغلى صفقة بتاريخ المملكة “91 مليون ريال”.

ويضع بن نافل، عينه على 5 نجوم كبار، لضمهم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، من بينهم 3 محليين و2 أجانب.

والثنائي الأجنبي، قد يتم قيدهما بدلًا من الأرجنتيني لوسيانو فييتو، المتوقع رحيله في يناير القادم، لعدم تقديمه الإضافة الفنية للفريق، والفرنسي بافيتيمبي جوميز، والذي ينتهي عقده، في يونيو 2022.

– وفيما يلي.. صفقات نادي الهلال المرتقبة في شتاء 2022 والصيف القادم:

* حراسة المرمى

في بداية الموسم الرياضي الحالي 2021-2022، طالب البرتغالي ليوناردو جارديم، المدير الفني للهلال، التعاقد مع حارس مرمى، بديلًا عن عبدالله المعيوف، صاحب الأداء المتذبذب.

لذلك، كشف الإعلامي الرياضي حسون البقعاوي وقتها، أن الهلال، اختار محمد العويس، حارس الأهلي، لضمه إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.

والعويس ينتهي عقده مع الأهلي، في يونيو 2022، ما يجعله مرشحًا قويًا للغاية، من أجل الانضمام إلى الزعيم، خاصة بعد أن اقترب النصر، من الانسحاب من الصفقة، لرغبته في ضم حارس أجنبي.

* قلب الدفاع

يُعاني الهلال، من نقص عددي واضح في خط الدفاع، حيث أن جارديم، غير مقتنع نهائيًا، بالثنائي الشاب متعب المفرج وخليفة الدوسري، مع شكوك بشأن تجديد عقد محمد جحفلي.

وهذا الأمر، يجعل الهلال، يملك لاعبين اثنين فقط في الدفاع؛ وهما: الكوري الجنوبي جانغ هيون سو، وعلي البليهي.

ويُعتبر المغربي رومان سايس، هو الهدف الأكبر للهلال، لتدعيم الخط الخلفي، حيث ينتهي عقده مع وولفرهامبتون الإنجليزي، في الصيف القادم.

* خط الارتكاز

مع تحويل ناصر الدوسري، إلى مركز الظهير الأيسر، والإصابات المتكررة للنجم عبدالله عطيف، أصبح الهلال، لا يملك في خط الارتكاز، سوى الكولومبي جوستافو كويلار، ومحمد كنو.

وفي هذا السياق، ألمح الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل، في وقتٍ سابق، إلى انتقال عبدالإله المالكي، متوسط ميدان الاتحاد، إلى الهلال.

وينتهي عقد المالكي، الذي يقدم مستويات مبهرة، مع الاتحاد، في يونيو القادم، ما يعطيه الحق للتوقيع لأي نادي، في يناير 2022.

* خط الهجوم

لا يخفى على أي أحد، أن الهلال، يرغب بقوة في التعاقد مع جناح الأهلي عبدالرحمن غريب، وهي نفس الرغبة الموجودة عند اللاعب نفسه.

وفي هذا السياق، أكد الإعلامي جريان العضياني، على وجود اتفاق بين الطرفين، في انتظار حسم الصفقة مع الأهلي؛ وهو الأمر الذي لن يكون سهلًا بالطبع.

أما في قلب الهجوم، وقع اختيار الهلال، على الكونغولي سيدريك باكامبو، نجم بكين جوان الصيني، والذي سيكون حرًا، في يناير القادم، وسط شائعات عن اهتمام برشلونة الإسباني، به.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P