الأخبارالدوري الإنجليزي

التشكيلة المتوقعة للشياطين الحمر ضد ليفربول

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة أمام ليفربول

يستضيف ملعب أنفيلد، مساء اليوم الأحد، قمة جديدة بين ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد في إطار الجولة 19 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتنافس الفريقان على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يدخل مانشستر يونايتد اللقاء وهو يتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 36 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 33 نقطة.

وسيسعى الشياطين الحمر للفوز على غريمهم اللدود من أجل تعزيز صدارتهم وتوسيع الفارق بينهم وبين الريدز إلى 6 نقاط، وسيتعين على المدير الفني لمانشستر يونايتد أولي جونار سولشاير اتخاذ قرار فيما يتعلق بالخطة التي يخوض بها اللقاء، في ظل اتجاهه عادة لخوض المباريات الكبيرة بثلاثة مدافعين، وهي الخطة التي نجحت في كثير من الأحيان، إلا أنه وفي ظل الحالة الفنية الحالية لفريقه ربما سيكون من غير الصحيح العودة إلى خطة دفاعية كتلك، خاصة وأنها ستطلب على أغلب الظن جلوس النجم بول بوجبا على مقاعد البدلاء.

وعلى العكس، قد يتجه سولشاير للاعتماد على خط وسط بطريقة “دايموند” ليتمكن من إشراك مهاجميه المتألقين مؤخرًا، في الوقت الذي توفر فيه الخطة بعض الصلابة الدفاعية لفريقه، حسب صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز”.

ومن ناحية أخرى، أكد سولشاير إمكانية غياب الثنائي أنتوني مارسيال ونيمانيا ماتيتش عن المباراة بسبب الإصابة، بالإضافة إلى أن عدد من اللاعبين الآخرين يعانون من كدمات.

وتوقعت الصحيفة التشكيلة المنتظرة لمانشستر يونايتد ضد ليفربول والتي جاءت كالآتي:

حراسة المرمى: دافيد دي خيا

الدفاع: آرون وان بيساكا، إيريك بايلي، هاري ماجواير، لوك شو

الوسط: فريد، سكوت ماكتوميناي، بول بوجبا، برونو فيرنانديز

الهجوم: إدينسون كافاني، ماركوس راشفورد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P