الأخبارالدوري السعودي

الاتحاد ينتظر هدية الهلال أمام ضمك والنصر يصطدم بالشباب

0
(0)

الجولة 11| الاتحاد ينتظر هدية الهلال أمام ضمك.. والنصر يصطدم بالشباب

تنطلق غدًا “الأربعاء”، منافسات الجولة الحادية عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بموسم 2021-22.

وتقام منافسات الجولة 11، على مدار 3 أيام، حيث يشهد الغد، مباراتين، بين الرائد والطائي في السادسة مساءً، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية ببريدة، والأهلي أمام الباطن، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في السابعة و45 دقيقة مساءً.

ويشهد الخميس 3 مباريات، بين الهلال وضمك، على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، في الخامسة و45 دقيقة مساءً، ثم مباراة الفيصلي وأبها، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الخامسة و55 دقيقة مساءً، ثم مواجهة الاتحاد والفتح، على ملعب الجوهرة المشعة، في السابعة و45 دقيقة مساءً.

وتختتم المنافسات يوم الجمعة، بـ3 مباريات، حيث يواجه الاتفاق نظيره التعاون، على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي الرياضية، في الخامسة و35 دقيقة مساءً، ثم مواجهة الفيحاء والحزم، على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، في الخامسة و55 دقيقة مساءً، ثم قمة الشباب والنصر، على ملعب الأمير عبد الله الفيصل بجدة، في السابعة و45 دقيقة مساءً.

ترتيب الدوري

ويتزعم ضمك صدارة دوري المحترفين، برصيد 21 نقطة، ثم يأتي الاتحاد في الوصافة بـ20 نقطة، ثم الشباب ثالثًا بـ18 نقطة، والهلال رابعًا بـ16 نقطة (مع مباراتين مؤجلتين).

ويأتي النصر في المركز السابع برصيد 13 نقطة، ومباراتين مؤجلتين، فيما يأتي الأهلي في المركز التاسع بـ12 نقطة.

في المقابل، يشمل نطاق الهبوط، أندية الباطن “الرابع عشر” والطائي “الخامس عشر” والتعاون “السادس عشر”، برصيد 9 و7 و7 نقاط على الترتيب.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P