الأخبارالدوري السعودي

الاتحاد يتفق مع “ثنائي الوحدة” ولكن !

0
(0)

الاتحاد يتفق مع “ثنائي الوحدة” رسميا.. ولكن !

مفاجآت مدوية شهدها ميركاتو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، خلال الصيف الحالي.

والاتحاد أعلن في وقتٍ سابق، التعاقد مع صانع الألعاب البرازيلي إيجور كورنادو، قادمًا من صفوف الشارقة الإماراتي، بالإضافة إلى حارس التعاون الشاب أسامة المرمش.

ولم تكتفِ الإدارة الاتحادية، بهذه الصفقات، حيث فتحت خط المفاوضات، مع عدد آخر من اللاعبين المحليين والأجانب، لضمهم إلى صفوف الفريق.

* ميركاتو الاتحاد..

وفي هذا السياق، أعلن الإعلامي الرياضي وليد عمر، اتفاق الاتحاد، بشكل رسمي، مع الوحدة، للتعاقد مع المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي.

وكشف عمر في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة “تويتر”، عن أن نياكاتي، سينضم إلى الاتحاد، لمدة موسم رياضي واحد فقط، على سبيل الإعارة.

وبهذا الخبر، يكون وليد عمر، قد أكد ما أعلنه عمار باحكيم، مراسل شبكة “SSC“، بشأن حسم الاتحاد، التعاقد مع نياكاتي، على الرغم من رفض البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

أما الناقد الرياضي عبدالله فلاته، أشار أيضًا، إلى اتفاق الإدارة الاتحادية، مع نظيرتها في الوحدة، على حسم صفقة المهاجم الفرنسي، في الصيف الحالي.

وأضاف فلاته في تصريحات تلفزيونية: “الاتحاد لا يريد الإعلان عن الصفقة، حتى الآن، حيث يتفاوض مع مهاجم آخر، وفي حال توصل لاتفاق معه، سيتراجع عن التعاقد مع نياكاتي”.

وأوضح الناقد الرياضي، أن نياكاتي، ليس اللاعب الوحيد من الوحدة، الذي يتفق معه الاتحاد، حيث كان العميد، قريبًا للغاية من التعاقد مع متوسط المديان البرازيلي أنسيلمو، من الفريق المكي.

ولفت فلاته، إلى أن الإدارة الاتحادية، تراجعت عن صفقة أنسيلمو، في آخر لحظة، مفضلة الإبقاء على الأجانب الحاليين في خط الوسط “المغربي كريم الأحمدي، والبرازيلي برونو هنريكي”.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P