الأخبارالدوري السعودي

الاتحاد يتصدر والشباب يفوز أخيرا.. والأهلي “يعشق التعادل”

0
(0)

حصاد الجولة 4| الاتحاد يتصدر والشباب يفوز أخيرا.. والأهلي “يعشق التعادل”

شهدت الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، العديد من النتائج المثيرة، فيما كان الإنجاز الأكبر من نصيب الاتحاد الذي صعد للصدارة.

وحقق الاتحاد فوزًا ساحقًا على نظيره أبها بنتيجة (6-1)، وفاز ضمك على الفيصلي (2-0)، كما حقق الشباب انتصاره الأول في الموسم الجديد، على حساب الحزم بنتيجة (2-0)، وبنفس النتيجة، تخطى الفتح عقبة الباطن في الدوري السعودي.

في المقابل، واصل الأهلي نتائجه المتذبذبة بالتعادل الرابع على التوالي في دوري المحترفين، أمام التعاون (1-1)، كما تعادل الاتفاق مع نظيره الرائد بنتيجة (2-2).

وتقرر تأجيل مباراة الفيحاء والهلال، والطائي أمام النصر، إلى 28 سبتمبر الجاري، بسبب ارتباط فريقي الهلال والنصر بملاقاة الاستقلال وتراكتور الإيرانيين، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

واستغل الاتحاد تأجيل مباراتي الهلال والنصر، ليتزعم صدارة الدوري برصيد 9 نقاط، فيما يأتي كل من الفيحاء والفتح والهلال وضمك والرائد في المراكز من الثاني إلى السادس، برصيد 7 نقاط، بينما يحتل النصر المركز السابع بـ6 نقاط.

ويأتي الأهلي في المركز التاسع بـ4 نقاط، بفارق الأهداف عن الشباب العاشر، بينما يحتل المراكز الأخيرة (14، 15، 16)، كل من التعاون والحزم والطائي.

قائمة الهدافين

ويتزعم ثنائي التعاون والشباب، ليندر تاوامبا وأوديون إيجالو، صدارة هدافي دوري المحترفين، برصيد 4 أهداف، فيما يتقاسم الوصافة كل من عبد الرزاق حمد الله “النصر”، رومارينهو “الاتحاد”، روبن كوايسون “الاتفاق”، برصيد 3 أهداف.

أرقام الجولة

وشهدت الجولة تسجيل 19 هدفًا، بواقع 15 هدفًا بأقدام المحترفين الأجانب، و4 أهداف بأقدام المحليين، كما تم إشهار 18 بطاقة صفراء، وبطاقة حمراء واحدة نالها لاعب الشباب باولينهو.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P