الأخبارالدوري السعودي

الاتحاد “يتسوق” في البرازيل وكاريلي يطلب “ضم” هذا الرباعي

0
(0)

الاتحاد “يتسوق” في البرازيل.. وكاريلي يطلب “ضم” هذا الرباعي

تحدث المدير الفني فابيو كاريلي، مدرب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، صباح اليوم الثلاثاء، بشأن رغبته في الحصول على خدمات 4 من نجوم الكرة البرازيلية، في السوق الصيفية القادمة.

والفريق الأول في الاتحاد، يعيش أيامًا جيدة تحت قيادة المدرب البرازيلي، خاصة بعد وصوله إلى المرتبة الثالثة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بـ46 نقطة، فضلًا عن التأهل إلى المباراة النهائية من البطولة العربية، حيث يلتقي الرجاء البيضاوي المغربي، أغسطس المقبل.

وأكد كاريلي عبر برنامج “De Placa” البرازيلي، أنه يستهدف ضم لاعب “قيادي” في خط الوسط، هذا الصيف، إذا ما ظل مدربًا في الاتحاد.

وذكر مدرب الاتحاد في حديثه، 4 لاعبين، أفاد أنه قد يضم أحدهم إلى صفوف العميد، وهم: “خوان كازاريس، لوان، جوستافو سكاربا، وإدينيلسون”.

– كازاريس انضم إلى صفوف فلومينيسي البرازيلي في شهر أبريل الماضي، حيث يشارك الإكوادوري البالغ من العمر 29 عامًا، في مركز صانع الألعاب، بينما تبلغ قيمته السوقية 3.5 مليون يورو.

– لوان صاحب الـ28 عامًا، أحد أبرز نجوم كورنثيانز البرازيلي، حيث يستطيع اللاعب، المشاركة في أكثر من مركز في الخط الأمامي، فيما تصل قيمته السوقية إلى 3 ملايين فقط.

– سكاربا الذي يقضي موسمه الثالث بين صفوف بالميراس البرازيلي، هو صانع ألعاب في عمر الـ27 عامًا، كما تقدر قيمته في السوق بـ3.5 مليون يورو.

– إدينيلسون، نجم إنترناسيونال البرازيلي منذ عام 2018، وصل إلى سن الـ31، لكنه ما يزال ضمن العناصر المميزة في الكرة البرازيلية، مع قيمة سوقية توقفت عند 2.4 مليونًا فقط.

يشار إلى أن الاتحاد لديه أزمة ديون مادية، وصل حجمها إلى ما يتراوح بين 80-90 مليون ريال سعودي، لكنه مع الرئيس أنمار الحائلي، بصدد جدولة مستحقات عدد من اللاعبين، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية، التي تتيح له تسجيل لاعبين جدد في سوق الانتقالات.

How useful was this post?

Click on a star to rate it!

Average rating 0 / 5. Vote count: 0

No votes so far! Be the first to rate this post.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P