الأخبار

الأهلي في المونديال.. السيد حمدي ليلا كورة: علينا استغلال حافز الجماهير.. وتحذير للاعبين

وجه السيد حمدي مهاجم الأهلي السابق، رسالة للاعبين قبل مباراة الدحيل القطري والمقرر لها غدًا الخميس ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية والتي تنظمها قطر.

حمدي قال في تصريحات خاصة عبر “يلا كورة” :”أتمنى من عدم تفكير اللاعبين في مباراة بايرن ميونيخ، أنا متأكد أن هذه المباراة ستأخذ من تفكير اللاعبين”.

وأضاف :”مباراة الدحيل صعبة بسبب إقامة البطولة على ملعبهم، كما أن المنافس دعّم صفوفه سواء من الناحية الهجومية أو الدفاعية”.

وتابع :”متأكد من فوز الأهلي، أتمنى اللاعبين أن يكونوا في حالة تركيز من أجل التأهل ومواجهة بايرن ميونيخ”.

واسترجع السيد حمدي ذكرياته حول المشاركة مع الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، قائلاً :”فارق التوقيت ما بين القاهرة واليابان كان صعب جدًا، ولذلك اتجهنا إلى اليابان قبل البطولة بمدة ليست بالكبيرة وحاولنا التأقلم على هذه الأجواء”.

وواصل :”تعاملنا منذ البداية البطولة خطوة بخطوة، أتذكر مباراة هيروشيما الياباني هذه المباراة كانت صعبة جدًا بسبب سرعة المنافس في نقل الكرة لكن في النهاية تمكنا من الفوز عليهم بهدفين”.

وأكمل: “مباراة كورينثيانز البرازيلي في نصف النهائي بذلنا مجهودًا كبير جدًا خلال المباراة لكن لم نتمكن من الفوز وتلقينا هدف لكن في النهاية كنت محظوظ بوجودي ضمن هذا الجيل”.

واستطرد :”قبل التأهل لكأس العالم للأندية مع حسام البدري كان في البداية هدفنا الفوز بدوري أبطال أفريقيا وكانت بالنسبة لنا الأهم، وبعد الفوز باللقب الأفريقي تأهلنا لكأس العالم للأندية جميعنا كنا على علم بأنها بطولة يشارك فيه أبطال القارات على مستوى العالم وبها فرق إمكانياتها كبيرة وكان كل ما يدور بيننا وبين الجهاز الفني في ذلك الوقت أن نحقق مركز يليق بنا كنادي وأن نلعب بدون ضغوط وأن تستمتع باللعب وتحقق نتيجة مرضيه وهو ما فرق معنا كلاعبين”.

وأشار :”عقب تحقيق المركز الرابع كنت أشعر بسعادة كبيرة من فترة قليلة توجنا ببطولة إفريقيا وبعدها تمكنا من تحقيق مركز رابع في مونديال الأندية وكانت من أفضل الفترات لي كلاعب وللجيل بأكمله وحتى استقبال البلد لنا والإحتفاء بنا من قبل الإعلام”.

ووجه السيد حمدي رسالة للاعبي الأهلي في نهاية حديثه :”أنصح الجيل الحالي أن يستمتعوا بالبطولة وباللعب، هم الآن متواجدين بلد عربي وسيكون هناك مؤازرة جماهيرية، وسيسمع اللاعبين صوت الجماهير وهو ما يعتبر حافز جيد لهم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P