الأخبار

الأهلي في المونديال.. التشكيل المتوقع.. خطوة من موسيماني ورسالة للجماهير

زوار يلا كورة الكرام تابعوا معنا تغطية مباشرة لمباراة الدحيل القطري والأهلي والتي من المقرر أن تقام مساء اليوم الخميس بملعب “المدينة التعليمية” بقطر ضمن منافسات دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويقدم “يلا كورة” كواليس ما قبل مباراة الدحيل والأهلي حيث من المقرر أن تنطلق الموقعة العربية في تمام السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة على أن تنتقل عبر شاشة “بي إن سبورتس”. ويخوض الأهلي بطولة كأس العالم للأندية للمرة السادسة في تاريخ القلعة الحمراء حيث كان آخر مشاركة يعود لنسخة 2013 والتي أقيمت في المغرب، في المقابل ستكون هذه المشاركة هيّ الأولى لممثل قطر فريق الدحيل.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة الليلة فريق بايرن ميونيخ مساء الإثنين المقبل في إطار دور نصف النهائي.

– تشكيل كل فريق:

يقدم “يلا كورة” التشكيل المتوقع لكل فريق والبداية من صاحب الملعب فريق الدحيل: علي صالح زكريا – يسام الراوي – مهدي بن عطية – أحمد ياسر المحمدي – سلطان آل بريك – علي كريمي – لويس مارتن جونيور – المعز علي – دودو – إدميلسون جونيور – ميشيل أولونجا.

تشكيل الأهلي المتوقع: محمد الشناوي – علي معلول – بدر بانون – أيمن أشرف – أكرم توفيق / محمد هاني – حمدي فتحي – عمرو السولية – أليو ديانج / محمد مجدي “أفشة” – محمود عبد المنعم “كهربا” / حسين الشحات – طاهر محمد طاهر – والتر بواليا.

برنامج الجماهير:

من المقرر أن يشهد مباراة الدحيل والأهلي مؤازرة جماهيرية من أنصار القلعة الحمراء حيث سيتواجد 13.500 متفرج، حيث لن يتواجد سعة الملعب بالكامل نظرًا لجائحة فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19).

وعلم يلا كورة، أن ستاد المدينة التعليمية سيفتح أبوابه في تمام الخامسة والنصف بتوقيت قطر (4:30 بتوقيت القاهرة)، على أن تتجمع الرابطة أمام الاستاد في تمام السادسة بتوقيت قطر. (طالع باقي كواليس برنامج جماهير الأهلي.. من هنا)

– محاضرة أخيرة:

سيعقد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي، جلسة مع اللاعبين وستكون محاضرة فنية بالفيديو قبل التحرك إلى الملعب.

وتنطلق محاضرة موسيماني الأخيرة مع اللاعبين في الرابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، وتشهد الحديث عن التعليمات الأخيرة، وإعلان تشكيل المباراة ومراجعة بعض الأمور الفنية قبل مغادرة فندق الإقامة.

– موعد التحرك:

جهاز الأهلي الفني حدد السادسة إلا ربع بتوقيت القاهرة موعدًا للتحرك إلى الملعب، حيث ستصل الحافلة في السادسة مساءً.

وتصل حافلة الأهلي إلى ملعب المباراة في السادسة مساء؛ أي قبل انطلاق المباراة بساعة ونصف الساعة، وهو الأمر الذي تم التشديد عليه خلال الاجتماع الفني الخاص بالمباراة أمس.

– رسالة للجماهير:

وجهت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية رسالة للجماهير التي ستتواجد في ملعب “المدينة التعليمية”.

اللجنة المنظمة نشرت عبر حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” :”سيتعين على المشجعين القادمين إلى استاد المدينة التعليمية بسياراتهم الخاصة المشي مسافة ٣٠-٤٠ دقيقة في أرجاء المدينة التعليمية حتى الوصول إلى بوابات التفتيش”.

وأضافت: “لذلك نؤكد على ضرورة الوصول مبكراً قبل ٤ ساعات من موعد إنطلاق المباراة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P