الأخبارالدوري المصريشخصيات رياضية

الأهلي: تطورات فى مفاوضات سيرينو ستظهر خلال 48 ساعة

كشف مصدر مسئول بالنادي الأهلي عن استمرار المفاوضات القائمة بين القلعة الحمراء ونادي صن داونز الجنوب إفريقي بشأن التعاقد مع جناحه الأوروجوياني جاستون سيرينو خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، في ظل رغبة الأهلي الملحة للتعاقد مع اللاعب وتدعيم صفوفه قبل المشاركة في كأس العالم للأندية في فبراير المقبل.

وأكد المصدر أن هناك تطور في المفاوضات مع صن داونز لشراء سيرينو ستتضح خلال الـ48 ساعة القادمة، في ظل تمسك الأهلي بالتعاقد مع اللاعب، مشيرا إلى أن الأمور غير واضحة حتى الآن وستتضح معالمها خلال اليومين القادمين.

وعن التفاوض مع لاعبين آخرين حال فشل التعاقد مع سيرينو، أكد أنه من الصعب الإعلان عن هذه التفاصيل في الوقت الحالي، في ظل فرض حالة من السرية على المفاوضات القائمة مع اللاعبين الأجانب المرشحين لتدعيم صفوف الأهلي في الانتقالات الشتوية.

فيما رفض المصدر التعليق على وجود رغبة في التعاقد مع لاعبين محليين في انتقالات يناير بخلاف صفقة اللاعب الأجنبي، المنتظر التعاقد معه خلال الأيام القادمة.

ويعول مسئولو النادي الأهلي على رغبة سيرينو في الانتقال للأهلي وضغطه على إدارة ناديه من أجل قبول العرض المالي المقدم لارتداء القميص الأحمر والتدرب مجددا تحت قيادة موسيماني، بخلاف رفض اللاعب مشاركته في المباريات المحلية والإفريقية رفقة ناديه كوسيلة ضغط لتحقيق حلمه في الانتقال لنادي القرن الإفريقي.

 ويعد سيرينو الخيار الأول لدى بيتسو موسيماني لتدعيم صفوف الأهلي قبل المشاركة في كأس العالم للأندية، في ظل رغبته بضم لاعب بمواصفات خاصة في انتقالات يناير ويجيد اللعب في أكثر من مركز بالاضافة الى تجهيز بدائل حال فشل المفاوضات مع سيرينو مثل الزامبي والتر واليا لاعب الجونة و الجنوب أفريقي كيجان دوللي لاعب مونبيليه الفرنسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P