الأخبار

الأهلى يتصدر دورى اليد الأردنى بعد تعادل كفر سوم مع العربى

تعادل العربي مع كفرسوم يمنح الاهلي صدارة دوري الاولى لكرة اليد

فرض فريق كفرسوم التعادل على نظيره العربي بنتيجة (27-27)، في المباراة التي جرت الليلة قبل الماضية في صالة الحسن الرياضية بمدينه اربد  ضمن الاسبوع التاسع من دوري اندية الدرجة الاولى بكرة اليد لحساب مرحلة الاياب.
ومنح هذا التعادل الصدارة لفريق الاهلي لاول مرة الذي رفع رصيده الى (16 نقطة)، بعد فوزه على نظيره يرموك الشونه بنتيجة (26 – 20)، في اللقاء الذي جرى بنفس المكان. وتفوق الاهلي بفارق الاهداف على العربي الذي يملك نفس الرصيد من النقاط، فيما اصبح رصيد كفرسوم (7 نقاط). وانتهى لقاء الحسين والقوقازي الذي اقيم بذات القاعة الى التعادل بنتيجة (37-37).
واصبح رصيد الحسين (12 نقطة)، بينما تقدم القوقازي خطوة مهمة نحو منطقة الامان بعد ان رفع رصيدة الى (3 نقاط)، وخلفه جاء يرموك الشونه بنقطتين.
وكانت مباريات المرحلة الثامنه قد اسفرت عن فوز فريق كفرسوم على القوقازي بنتيجة (35-30)، وتغلب العربي على كفرنجة (33-28)، في حين فاز الاهلي على الحسين (33-25).
وانتهت مباريات الجولة السابعة من البطولة الى تغلب العربي على يرموك الشونه بنتيجة (37-32) ، فيما فاز الحسين على  كفرنجة بـ (31-26)، في حين تخطى فريق الاهلي نظيره القوقازي بصعوبة بنتيجة (25-24).
وتنطلق يوم السبت المقبل، مباريات الاسبوع العاشر، حيث تشهد صالة الاميرة سمية بنت الحسن  في مدينة الحسين للشباب عند الساعة الرابعة والنصف مواجهة فريق القوقازي مع العربي، في حين تقام مباراتين في قاعة الحسن الرياضية باربد، الاولى تقام الساعة الرابعة بين كفرسوم ويرموك الشونه، فيما تجري الثانية بين كفرنجة ونظيره الاهلي عند الساعة الخامسة والنصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P