الأخبارالدوري الايطالي

اسم وشعار جديد لنادى إنتر ميلان الإيطالى

مفاجأة .. إنتر ميلان يريد تغيير اسم وشعار النادي قريباً

قرر إنتر ميلان تغيير اسم وشعار النادي خلال الفترة القادمة، وتم تحديد موعداً لهذه العملية أيضاً، وذلك بناءً على ما أجمعت عليه معظم الصحف ووسائل الإعلام الإيطالية.

ويسعى النيراتزوري لبناء علامة تجارية قوية في المرحلة القادمة، وهناك بعض الخطط لتحقيق ذلك، لكن تغيير اسم النادي والشعار لا علاقة له بهذا الأمر، وإنما يعود لتصحيح هوية النادي ليس أكثر.

وبحسب ما نقله موقع فوتبول إيطاليا عن صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت، فإن النادي قرر تغيير الاسم من “إنترناسيونال ميلانو” إلى “إنتر ميلانو”، وذلك لتسليط الضوء على علاقة النادي بالمدينة التي يتواجد بها.

ورغم أن الجميع يطلق على النيراتزوري اسم إنتر ميلان، إلا أن اسمه الرسمي الحالي إنترناسيونال ميلانو، وتم إطلاق هذا الاسم منذ عقود من الزمن، والهدف منه هو عكس اهتمام النادي باستقطاب اللاعبين الأجانب، وبتوصيف النادي بأنه عالمياً وليس محلياً، على عكس غريمه التقليدي اي سي ميلان.

لكن يبدو أن إدارة النادي وصلت إلى قرار بضرورة تغيير هذا الاسم وتصحيح الأمور، وابتداءً من شهر مارس القادم، سيصبح اسم النادي “إنتر ميلانو” بشكل رسمي.

ولن يتوقف الأمر على تغيير اسم النادي، بل سيكون هناك أيضاً بعض التعديلات في الشعار، وسيكون التركيز على كتابة حرفي (M و I) بطريقة مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
P